في عيد ميلادها… لجين عمران في قمّة السعادة بسبب رسالة من ابنتها!
يوميات المشاهير
في عيد ميلادها... لجين عمران في قمّة السعادة بسبب رسال...
مسلسل “عشق منطق انتقام” يحصد نسبة عالية من المشاهدة في العالم العربيّ… ما قصّته؟
سينما ومسلسلات
مسلسل "عشق منطق انتقام" يحصد نسبة عالية من المشاهدة في...

مروة راتب تشكو من التنمّر التي تتعرّض له: "يقولون عنّي مزهريّة"... وتردّ على المنتقدين!

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021
مروة راتب تشكو من التنمّر التي تتعرّض له: “يقولون عنّي مزهريّة”… وتردّ على المنتقدين!

مرّة جديدة الجمهور يتابع فيديو عن تعرض مروة راتب للتنمر مع الكلام الموجه لها عبر السوشيل ميديا والتعليقات الكثيرة التي تحصدها بسبب إطلالاتها والتغيرات التي قامت بها من خلال عمليات تجميليّة متعددة.

ومؤخراً واجهت مروة راتب المعروفة جداً عبر سناب شات، كمية هائلة من الإنتقادات الجارحة بعد أن ظهرت بإطلالة مخيفة في العالوين للترويج لخصومات لإحدى المحلات. وتتشارك مروة عدد كبير من الستوريز على سناب شات للتشارك يومياتها وتنشر عدد كبير من الإعلانات والخصومات عبر حسابها الإلكتروني.

مروة راتب تردّ على المنتقدين

على صعيد تعرض مروة راتب للتنمر مجدداً، فقد شكت لمتابعيها أنّ البعض يقولون عنها تشبه المزهرية، وذلك بسبب شكل أردافها، والبعض الآخر كان يُشبّهها أيضاً للساعة الرملية. من هنا ردّت عليهم بفيديو وهي تقول: "وايد ناس حول العالم شايلن حقد وكره في قلوبهم صوبي، طبعاً ليهم آراء وحسد مش أكتر، فيحاولون إنهم يتنمرون عليي أو يجرحوني فيقولون عنّي مزهرية".

تعرض مروة راتب للتنمر

مرّة جديدة مروة راتب أمام تعليقات لاذعة والسبب... إطلالاتها في الهالوين!

وإعتبرت أنّ هؤلاء الأشخاص يثيرون الإشمئزاز والشفقة وإعتبرت أنهم "حمقى"، وقالت أنّ المزهرية بالأصل قطعة ترمز للجمال وتحفة فنيّة يبدعون من خلالها كبار الرسامين والنحاتين في العالم. ومن ثمّ أضافت: "وايد مزهريات تباع في مزادات... عفواً لا تُباع بل تقتنى في مزادات عالمية بملايين ملايين وأغلى الأثمان... فشكراً لهؤلاء الناس الذين يعترفون بقيمتي من كل النواحي".

الفيديو حصد كالعادة الكثير من التعليقات منها كانت ساخرة، والبعض الآخر ركّز على رفض التنمر على الأشخاص عبر السوشيل ميديا مهما كان الموضوع.

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ نور (@qadi_almashahir)