هزمت شاكيرا وفازت بقلب بيكيه… من هي كلارا شيا؟
يوميات المشاهير
هزمت شاكيرا وفازت بقلب بيكيه... من هي كلارا شيا؟
مفاجأة في حياة بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان بعد زيارتها للطبيب في الشهر الرابع من حملها!
يوميات المشاهير
مفاجأة في حياة بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان بعد زيارتها...

مروة راتب تتعرّض لملاحقة من رجال متزوجين... كيف علّقت على ما حصل معها؟

الجمعة، 26 أغسطس 2022
مروة راتب تتعرّض لملاحقة من رجال متزوجين… كيف علّقت على ما حصل معها؟

تعرّض مروة راتب للمطاردة شكّل حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن تشاركت ما حصل معها علناً، وتلقت وابلاً من الانتقادات. علماً أنّ مروة راتب واجهت الكثير من الأزمات مؤخراً بسبب صورها عبر السوشيل ميديا، وذلك بعد أن قام المعروف عبر السوشيل ميديا "ملح شهاب" بنشر لقطات مصوّرة لها دون فلتر ولا حتى تعديلات على الصورة. 

تعرض مروة راتب للمطاردة من رجال متزوجين 

في التفاصيل، كشفت الممثلة مروة راتب أنّها تعرضت للملاحقة من رجال متزوجين عبر السوشيل ميديا، أمّا المفاجأة كانت عندما قالت أنّها تتواصل مع زوجاتهم للوصول الى الحلول المناسبة وانقاذهن من الطلاق! 

وأشارت مروة في حديثها الى أنّها ترفض أن تكون زوجة ثانية، والّا لو كانت قد قبلت لتسبّبت للكثير من النساء بالأضرار، مع العلم أنّها ليست المرّة الأولى التي فيها تُشيد مروة راتب بنفسها في فيديوهاتها، فسبق وتغزلت بشكلها واعتبرت أنّها أجمل امرأة في العالم، وفي احدى الفيديوهات قالت أنّ هاتفها كلّه يحتوي على رسائل لعروض زواج من شخصيات عربية وخليجية مهمة. 

شاهدوا كيف بدت مروة راتب قبل التجميل... الفرق شاسع!

كليب الفنان المصري ادوارد... والجمهور يُعلّق!

من ناحيةٍ أخرى كان الفنان المصري ادوارد قد طرح في الأيّام القليلة الماضية فيديو كليب جديد له لأغنية "فاكس"، ولكن ما لاحظه الجمهور أنّه تعمّد تقليد مروة راتب من خلال شكل جسمها في مشاهد الفيديو كليب، وهذه الحركة نالت كمية هائلة من التعليقات عبر السوشيل ميديا مع تداول الفيديو. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ نور (@qadi_almashahir)