صفعة ويل سميث لكريس روك تطبع حفل توزيع جوائز الاوسكار للعام 2022!
يوميات المشاهير
صفعة ويل سميث لكريس روك تطبع حفل توزيع جوائز الاوسكار ...
أدهم نابلسي يتحدّث عن أسباب اعتزاله بعد 3 أشهر من تركه عالم الفنّ! ما علاقة كورونا؟
يوميات المشاهير
أدهم نابلسي يتحدّث عن أسباب اعتزاله بعد 3 أشهر من تركه...

بعد ظهورها بين أحضان حارس منتخب الهلال... نوال الكويتية تتعرّض للانتقاد

الإثنين، 28 مارس 2022
بعد ظهورها بين أحضان حارس منتخب الهلال… نوال الكويتية تتعرّض للانتقاد

إنتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يجمع محمد الدعيع، حارس منتخب الهلال يحضن الفنانة نوال. وهذا ما أدّى الى تعرض نوال الكويتية للانتقاد بشكل كبير.

وبالتفاصيل، نشر حارس منتخب الهلال، فيديو يجمعه بنوال الكويتية عبر على "تويتر" عقب انتهاء حفلها الغنائي ضمن فعاليات موسم الرياض. وأظهر الفيديو الدعيع جالساً إلى جانبها ويحتضنها بين ذراعيه، وعلَّق قائلاً: "هذه الفنانة اللي قلت لك عنها، هذه اللي أحبها، وأموت فيها". لتردّ نوال الكويتية عليه، قائلة "يا حياتي.. أهم شيء أن يكون راضي". وهي كانت تشير بذلك الى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل شيخ الذي كان حاضراً في الجلسة.

لم يمرّ الفيديو مرور الكرام، بل تعرّض لعشرات الانتقادات، وكتب أحد المتابعين "اعوذ بالله منظر مقزز ومقشعر للجسد كيف ترضى تحضن وحده بالشكل هذا وهي مو محرم لك!"، وغيرها من الانتقادات. ما استدعى ردّ الدعيع في تغريدة وكتب فيها "مع تقديري لجميع من تناول او علّق على المقطع الذي جمعني بالأخت الفنانه نوال احب ان اوضح انها مثل اختي وحديثي معها عبارة عن حبي واعجابي بما تقدمه من فن".

وأضاف "من أراد أن يراك مخطئاً سيراك ولو كان كفيفاً فلا تنشغل بإرضاء الناس وانشغل بإرضاء الله تعالى فميزان الله الحسنات يذهبن السيئات وميزان الناس سيئة واحدة تمحو جميع الحسنات".

تعرّض نوال الكويتية للانتقاد

وجهت الإعلاميتان الكويتيتان، مي العيدان، وفجر السعيد، انتقادات لاذعة لنوال الكويتية، بسبب الفيديو. وكتبت مي العيدان، عبر تويتر "أيش سالفتها يوم مطلعة أكتافها ويوم الدعيع حاضنها. هذي الحالة شنو يسمونها لو سمحتوا".

بدورها قالت الإعلامية فجر السعيد "أعتذر لن أعلق على الفيديوات الأخيرة للمطربة نوال اللي صارت كويتية لخدماتها الجليلة اللي مادري شنو لإنكم كفيتوا ووفيتوا خلوني لما تسكتون أدلو بدلوي".