مذيع يكشف زواج تامر حسني وجليلة… والأخيرة: “وترتني”
يوميات المشاهير
مذيع يكشف زواج تامر حسني وجليلة... والأخيرة: "وترتني"
شاهدوا الدكتورة خلود بدون فلتر… هل تغيّرت كثيراً؟
يوميات المشاهير
شاهدوا الدكتورة خلود بدون فلتر... هل تغيّرت كثيراً؟

نيللي كريم تكشف للمرّة الأولى عبر الاعلام عن تعرّضها للعنف المنزلي!

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
نيللي كريم تكشف للمرّة الأولى عبر الاعلام عن تعرّضها للعنف المنزلي!

تعرّض نيللي كريم للعنف المنزلي من المواضيع التي احتلت عناوين محركات البحث والسوشيل ميديا في الساعات القليلة الماضية بعد اطلالة النجمة المصرية في مقابلةٍ أجريت معها ببرنامج "كلام نواعم" عبر شاشة "MBC1". 

وحكت الممثلة المصرية نيللي كريم عن الكثير من الأمور خلال هذه الحلقة التلفزيونية، منها الأعمال التي تقوم بتصويرها والأعمال التمثيلية التي قدمتها على الشاشة، وكذلك بعض المواضيع الحياتية والشخصية. 

تعرّض نيللي كريم للعنف المنزلي

العنف المنزلي من ضمن الأمور التي ركزت عليها مقدمات برنامج "كلام نواعم" في حديثهن، لذا أشارت الممثلة نيللي كريم أنّ ليس هناك امرأة لم تتعرض لمواقف صعبة، واعتبرت أنّه في وقت الخلاف كل شخص يتصرّف بطريقة يُخرج بها كل ما في داخله. 

أمّا بالنسبة للخطوط الحمراء التي تضعها في حياتها فقالت أنّها عندما تسمع من أحد صديقاتها عن مواقف معيّنة مرّت بها تقول أنّها لو كانت مكانها لما استحملت، ولكن عندما تعيش نفس الموقف تجد أنّها تحملة مرّة ومرتين وثلاث مرّات، وذلك بسبب وجود الحبّ والأمل بأنّ الشخص الآخر لن يكرر فعلته مرّة أخرى. 

نصيحة لكل امرأة تتعرّض للعنف 

في تصريحاتها حيال العنف المنزل، وجهت النجمة نيللي كريم رسالة الى كل امرأة تتعرض للعنف في منزلها، وقالت: "من البداية ما دام العلاقة بقى فيها عدم ارتياح أنصح أن متكملش... لأن مفيش حد بيتغير". 



نيللي كريم تكشف للجمهور عن اللحظات الصعبة التي عاشتها بسبب مرضها!

عمل جديد مع الفنان محمد رمضان 

من ناحيةٍ أخرى، نشرت نيللي كريم خلال الأسبوع الماضي صورة جديدة لها مع الفنان المصري محمد رمضان، وكشفت معها أنّها بصدد تصوير فيلم جديد بعنوان "عَ الزيرو"، تأليف د. مدحت العدل واخراج ماندو العدل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)