ما حقيقة إجراء حفل محمد رمضان في سوريا؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة إجراء حفل محمد رمضان في سوريا؟
هل تآمرت الليدي ديانا مع الامير آندرو ضدّ الملك تشارلز؟ حقيقة صادمة نكشفها
يوميات المشاهير
هل تآمرت الليدي ديانا مع الامير آندرو ضدّ الملك تشارلز...

ما حقيقة تعرض ياسمين خطيب للتحرش؟

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022
ما حقيقة تعرض ياسمين خطيب للتحرش؟

أثار خبر تعرض ياسمين خطيب للتحرش بلبلة بين المتابعين عبر منصّات التّواصل الإجتماعيّ في السّاعات القليلة الماضية حيث أعلنت أنّها تعرّضت للتّحرّش في مستشفى خاص بمحافظة الجيزة.

ما قصّة تعرض ياسمين خطيب للتحرش؟

في التّفاصيل، ساندت الإعلامية ياسمين الخطيب فتاة تُدعى ياسمين متعب، تعرّضت للتحرش على يد ممرض في أحد المستشفيات  من خلال منشور لها عبر فايسبوك، جاء فيه: "في مراهقتي، تعرّضتُ للتّحرّش في مستشفى خاص بالمهندسين من طبيب الطّوارئ، الّذي لم يُنهه الضّمير أو تمنعه الشّفقة، من التّحرش بفتاة بين الحياة والموت".

وأضافت: "لم يؤلمني الموقف بقدر ما أزعجني عدم تصديق الجميع لقصّتي، ظنّاً منهم أنّني كنت في حالة إغماء فتخيلّت هذا الأمر!... بينما لم يصدقني أحد سوى عمتي، الّتي لم يهدأ لها بال، إلّا بعد فصل الطّبيب من المستشفى".

وتابعت الخطيب قائلة: "إلى الجميلة ياسمين متعب، أصدقكِ، أشعر بألمكِ، أدعمكِ بكل ما أوتيت من قدرة على نُصرة الحقّ... فلا تخافي ولا تحزني".

فنانة مصرية تعلن بكل جرأة تعرضها للتحرش الجنسي... والتفاصيل صادمة!

ماذا عن تعرّض ياسمين متعب للتّحرّش؟

كانت الفتاة ياسمين متعب قد ظهرت مؤخّراً في مقطع فيديو تستغيث فيه بعد تعرّضها للتّحرش على يد ممرّض داخل مستشفى شهير في القاهرة.

وأضافت أنّها لم تحصل على أي حقنة بنج مخدّرة بعد الجراحة بست ساعات، لذا شعرت به وهو يلامس جزءا حسّاساً من جسدها، في محاولة منه للتّحرش بها.

وتابعت الشّابة قائلةً أنّها طلبت من المستشفى أن يستبدلوه بممرّضة إلا أنّ طلبها قوبل بالرّفض، مشدّدة على أنّ "القضية اتعملت هتك عرض، وأنا عرفت أدافع عن نفسي".

كما أضافت أنّها حرّرت بلاغاً على الفور ضدّ الممرّض، وبالفعل تمّ إلقاء القبض عليه في 7 كانون الثّاني. وفي اليوم التّالي استمع رجال النّيابة العامّة إلى أقوالها، غير أنّه تمّت تبرئته لاحقاً.