“رشّاش” ليس ابنه الوحيد… بدر خلف يصدم الجمهور بعدد أولاده!
يوميات المشاهير
"رشّاش" ليس ابنه الوحيد... بدر خلف يصدم الجمهور بعدد أ...
سيارات خالد علامة الفارهة… يستعرضها بحسب أيام الأسبوع
يوميات المشاهير
سيارات خالد علامة الفارهة... يستعرضها بحسب أيام الأسبوع

"أم الطرشة"... يسرا اللوزي تتعرّض للتنمّر مجدداً!

الجمعة، 28 أكتوبر 2022
“أم الطرشة”… يسرا اللوزي تتعرّض للتنمّر مجدداً!

إنشغلت الأوساط الفنية والإعلامية في الساعات القليلة الماضية بخبر تعرض يسرا اللوزي للتنمر بسبب أحد التعليقات التي تلقتها على منشور لها.

تعرض يسرا اللوزي للتنمر

حالة من الغضب عمّت صفوف زملاء الفنانة المصرية يسرا اللوزي من الفنانين والإعلاميين عقب تعرّضها للتنمّر من خلال تعليق مسيء نشره أحد متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

إذ نشرت الممثلة المصرية صورة عبر حسابها الخاص على انستقرام، وثّقت من خلالها تعرّضها للتنمر من خلال تعليق إحدى المتابعين على منشور لها بـ"أم الطرشة" وذلك للإشارة إلى المشكلة التي تعاني منها ابنتها.

وجاء في المنشور: "منا بقولهالك أهو يا أم الطرشة أقدر أقولهالك فيس تو فيس". وعلّقت اللوزي على الصورة كاتبة "عملت بوست توعية لسرطان الثدي وده كان أحد التعليقات حبيت أعرفكم بس إني مش هرد خالص هسيبلكم الموضوع ده، شكراً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yosra El Lozy (@yosraellozyofficial)

وتفاعل عدد كبير من النجوم مع هذه الواقعة وأبرزهم الممثلة كندة علوش التي تركت تعليقاً قالت فيه: "أستغفر الله العظيم مش عارفة ده سواد ولا مرض ولا إيه اللي يخلي حد يفكر أو يكتب كده".

أما علا رشدي فشاركت بدورها غضبها من الذي حصل وعلّقت بالقول: "ناس مريضة وربنا عاميهم، فقط تنفسي وأرسل لكي الحب والقوة".

تنمّر سابق

وليست هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها الفنانة يسرا اللوزي لهذا النوع من التنمر. إذ وصفها أحدهم سابقاً أيضاً بـ"أم الطرشة"، فردّت قائلة: "شكراً على ذوق حضرتك، أنا قررت أستغل كلامك اللطيف عشان أقدم شوية توعية بخصوص هذا المصطلح، أولا المصطلح الصحيح والمقبول هو الصم وضعاف السمع وليس الطرش أو البكم".

وأضافت: "ثانيا أحب أعبّر عن فخري بكوني والدة طفلة صماء، لأنها علمتنى حاجات كتيرة جداً وبقيت بنئادمة وأم أحسن بسببها، وأنا متأكدة إنها هتطلع إنسانة مثقفة ومتفوقة ومش هتبقى محتاجة مساعدة من حد عشان تحقق أحلامها".

يسرا اللوزي ترفض إرتداء الأسود خلال تشييع والدها

وقالت الممثلة المصرية: "البنت الصماء دي هي اللي الهمتني إني أتكلم في البرامج وأطالب بالكشف المبكر للمواليد اللي على أساسه كل المصريين هيتعملهم كشف سمع عند الولادة، وده المفروض يساهم بشكل إيجابي فى حياة عائلات كتير ويسمح للأطفال الصم وضعاف السمع، إنهم يلاقوا الدعم منذ الصغر عشان يقدروا يتعلموا كويس ومايبقوش عبء على حد، بل بالعكس هيكونوا قادرين يندمجوا فى المجتمع (المريض للأسف)".

وأنهت كلامها مشيرة إلى أنه "بالتالي الطفلة الصماء دي، ليها إنجازات أثرت على شعب كامل، رغم إن عمرها 6 سنين، ياريت توضحلي بقى، حضرتك أنجزت إيه في حياتك؟.. شكرا".