صفات الطفل الجوزاء
صفات الابراج
طفل الجوزاء ذكي وصاحب روح مرحة
أناقة برج الدلو
صفات الابراج
المرأة الدلو... أناقة فريدة!

تعرفي إلى الحلويات التي تحبينها بحسب برجك

السبت، 25 يوليو 2015
الحلويات التي تحبها الأبراج

من الأشخاص من يرغبون بالحلويات ويحبّون تناولها بكثرة ومنهم من لا يكترثون لها كثيراً. لكن لا شكّ أن الحلويات هي مصدر للنشاط والقوّة، ونعرّفك في مقال اليوم إلى أنواع الحلويات التي تحبّينها بحسب برجك.

برج الحمل

يتميز مواليد برج الحمل بعشقهم للحلويات على أنواعها، فهم يعشقون المعجنات والشوكولا والحلويات الشرقية والغربية. ومع ذلك غالباً ما يتمتع مواليد برج الحمل بجسد رشيق بسبب طاقتهم الهائلة التي تجعلهم دائمي الحركة ما يتيح لهم حرق كميات كبيرة من السعرات الحرارية.

برج الثور

يحب مواليد برج الثور تجربة كل ما هو جديد في عالم الحلويات، مثل أنواع الكيك بالشوكولا مع النكهات المختلفة كالقرفة وغيرها، كما يحبون بعض أنواع الحلويات الشرقية، ولكن للأسف كثيراً ما يميل مواليد برج الثور إلى السمنة بسبب كسلهم واسترخائهم في المنزل لفترات طويلة.

برج الجوزاء

يعشق مواليد برج الجوزاء الكيك على أنواعه، سواء كان كيك بالفواكه أو الشوكولا أو غيرهما من النكهات. كما يعشقون المعجّنات والحلويات الشرقية، ولكنهم لا يميلون إلى الحلويات الغربية، ويتميز مواليد الجوزاء بأنهم لا يأكلون الحلويات بكميات كبيرة.

برج السرطان

يمثل الطعام شيئاً ثانوياً في حياة ومواليد برج السرطان، فهم يتناولون كميّات قليلة جداً من الطعام بالقدر الذي يسمح لهم بمواصلة حياتهم فقط. أما بالنسبة للحلويات فيحب مواليد هذا البرج أنواعاً قليلة جداً من الحلويات الشرقية، بالإضافة إلى كيك الشوكولا الذي يعشقونه بشكل خاص.

برج الأسد

يعتز مواليد برج الأسد بشكلهم ومظهرهم، لذلك فهم لا يتناولون الحلويات بكمية كبيرة حفاظا على رشاقتهم. وغالباً ما يتناول مواليد الأسد الحلويات الصحيّة مثل الزبادي بالفواكه، أو بسكويت الشوفان الخاص بالدايت، أما بالنسبة لأنواع الحلويات الأخرى فيتناولونها بكميات قليلة جداً.

برج العذراء

يعدّ مواليد برج العذراء من الأشخاص الذين يهتمون بالطعام الصحي إلى حد كبير، لذلك فهم غالباً ما يلجأون إلى الفواكه كنوع من الحلويات الصحيّة، ولكن هذا لا يعني أنهم لا يتناولون الحلويات على الإطلاق، ولكنهم يتناولها بكميات قليلة.

برج الميزان

تمثل الشوكولا بالنسبة لمواليد برج الميزان عشقاً خاصاً، فلا يترددون في تجربة أي جديد في عالم الشوكولا، أو حتى أنواع الكيك والمعجنات المحشوة بالشوكولا، لدرجة تجعلهم يهدون الأشخاص الذين يحبونهم أفخر أنواع الشوكولا.

برج العقرب

يتميز مواليد برج العقرب بعشقهم للحلويات على أنواعها، سواء كانت الشرقية أو الغربية أو المعجنات، وغالباً ما تمثل الكنافة بالنسبة لهم عشقاً خاصاً، ولكن لحسن الحظ أن العقرب لا يصاب بالسمنة غالباً بسبب ممارسته الدائمة للرياضة.

برج القوس

يحب مواليد برج القوس تناول أنواع الحلويات الخفيفة كالجيلي والمهلبية والأرز باللبن، فالطعام بالنسبة لهم مجرد شيء ثانوي، إلى حدّ يجعلهم في الكثير من الأحيان يتجاهلون وجباتهم الرئيسية.

برج الجدي

يتميز مواليد برج الجدي بعشقهم للمعجنات والحلويات الشرقية، فهم يتناولونها بكميات كبيرة جداً، لدرجة أنهم يستيقظون من النوم لتناول الحلويات بشغف، وغالباً ما يحاول مواليد الجدي الحفاظ على وزنهم بممارسة الرياضة.

برج الدلو

يعد الآيس كريم نوع الحلوى المفضلة بالنسبة لمواليد برج الدلو، كما أنهم يعشقون الحلويات الغربية، ولكنهم نادراً ما يتناولون الحلويات الشرقية، وغالباً ما يميل مواليد الدلو إلى السمنة بسبب إفراطهم بوجه عام في تناول الطعام.

برج الحوت

يتميز مواليد برج الحوت دائماً بجسم رشيق، ويحرصون على تناول أي نوع من الأطعمة بكميّات محدودة خوفاً من السمنة، وتعتبر الحلويات الشرقيّة المفضلة دائماً بالنسبة لهم.