علاج المسامات الكبيرة بالليزر
العناية بالبشرة
تخلّصي من المسامات الكبيرة بالليزر!
تبييض الاظافر
اطلالة ومكياج
افضل وصفات طبيعية لتبييض الأظافر

تعرفي إلى طريقة تحضير أفضل مقشر للجسم

الأربعاء، 20 يوليو 2016
أفضل مقشر للجسم

تعتبر البشرة لدى النساء امراً اساسياً في الاطلالة المتميزة التي يسعين الى التألق بها على الدوام. وانطلاقاً من هذا الامر، تعمد النساء الى العناية بشدة ببشرتهن، من خلال استعمال مواد تجميلية خاصة ببشرتهن. وفي المقال التالي من انوثة، نقدم لك عدداً من الوصفات السهلة التحضير لافضل مقشر للجسم.

 

كيفية القيام بتقشير البشرة

 

مقشر القهوة

يناسب هذا المقشر مختلف انواع البشرة، حيث يساعد على تنشيط البشرة ومنحها اشراقة طبيعية. لتحضيره يكفي ان تقومي بطحن حبوب البن بمقدار كوب واحد، ومن ثم امزجي مقدار ملعقة كبيرة من المسحوق مع ملعقة كبيرة من الماء. بعد مزجهما جيداً استعيني بالمزيج لوضعه على المكان المراد تقشيره، واتركيه مدة ١٠ دقائق قبل غسله بالماء.

 

مقشر الشاي الاخضر مع العسل

يساهم هذا المقشر على حماية البشرة من الشيخوخة المبكرة، ويحارب ظهور النمش. يمكنك تحضير هذا المقشر من خلال غلي كوب من الماء مع ملعقة كبيرة من الشاي الاخضر، ثم اتركي الخليط حتى يبرد. بعد ذلك، اضيفي ملعقة كبيرة من السكر الى المزيج، وملعقة كبيرة من العسل وامزجي المكونات جيداً. استخدمي هذا الخليط على البشرة من خلال فرك الاماكن الداكنة في الجسم، ومن ثم استحمي بالماء الفاتر.

 

بيكربونات الصوديوم... افضل مقشر للوجه

 

مقشر خل التفاح ودقيق الذرة

يمكن للمرأة ان تستعمل هذا المقشر للحصول على بشرة نقية ونظيفة من اي شوائب ناتجة عن العوامل الخارجية. لتحضير خذا المقشر، قومي بمزج ملعقة من العسل الطبيعي مع خل التفاح، الى جانب كوب من دقيق الذرة ونصف كوب من عصير الليمون. ما ان يتجانس المزيج مع بعضه البعض، ويتحول الى عجينة سميكة، فومي بوضعه على بشرتك لمدة ١٥ دقيقة، قبل الاستحمام بالماء الفاتر.