آداب المائدة حول العالم
سفر
إكتشفي آداب المائدة حول العالم!
عادات وتقاليد فرنسا
سفر
هل تعلمين ما هي العادات والتقاليد التي تسري في فرنسا ا...

تعرفي الى أبرز المدن التي تعاني اسوأ ازدحام سير في العالم

الثلاثاء، 05 أبريل 2016
مدن تعاني اسوأ ازدحام سير

من واجب كل شخص أن يهتم بالحالة المرورية للمدينة التي يتجه لزيارتها وإن كنت من بين هؤلاء الأشخاص فبالطبع تودين معرفة موضوع ازدحام السير في البلدان التي تريدين زيارتها أو في اخرى لتتجنبي زيارتها. نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك أبرز المدن التي تعاني من اسوأ ازدحام سير في العالم.

 

10 مدن لن تصدقوا جمالها حين تصوّر من اعلى!

 

في المرتبة الأولى نذكر لك العاصمة التايلاندية بانكوك والتي تعاني من أسوأ ازدحام مروري في العالم ومدة الرحلة تزيد عن الضعف خلال الذروة أما في المرتبة الثانية فتجدين مدينة اسطنبول التي تسجل ايضاً اسوأ ازدحام مروري ويقال بأن السائقين يقضون قرابة الساعة في الازدحام قبل الوصول الى الوجهة المرجوة ومن هنا تم بناء نفق تحت مضيق البوسفور لتمديد شبكة المترو في المدينة.

 

في المرتبة الثالثة أتت العاصمة المكسيكية ميكسيكو سيتي ومن بعدها نجد في المرتبة الرابعة مدينة موسكو التي تجدين ازدحام السير فيها يستمر طوال اليوم وهو غير محصور بساعات الذروة فقط.

 

أما في المرتبة الخامسة فهناك مدينة سان بطرسبرغ التي تسجل أسوأ حالات الازدحام المروري في العالم وبعدها نجد العاصمة الرومانية بوخاريست التي تتأخر الرحلات فيها ل25 دقيقة على الأقل في ساعات الذروة. هذا ونجد في المراتب الأخيرة كل من مدينة تشونغتشينغ الصينية وبعدها مدينة شنجن الصينية . في المراتب الأخيرة نجد كل من مدينة غوانزو وزوهاي من حيث اكثر ساعات الازدحام حول العالم.