نجوم يقاطعون وسائل الاعلام
يوميات المشاهير
من هم النجوم الذين يقاطعون وسائل الاعلام؟
اكثر النجوم ظهوراً في برامج رامز جلال
يوميات المشاهير
من هم اكثر النجوم ظهوراً في برامج رامز جلال؟

تعرفي الى النجمات اللواتي خاصمن عائلاتهن

الإثنين، 04 يوليو 2016
نجمات خاصمن عائلاتهن

هناك العديد من النجمات اللواتي اندلع خصام بينهن وبين عائلاتهن لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك اليهن. فمن هن النجمات اللواتي خاصمن عائلاتهن؟ اليك التفاصيل.

 

بالصور من هو طليق نجوى كرم؟

 

نجوى كرم

 

نجوى كرم كانت على خلاف من مدة طويلة مع إخوتها والأسباب تعود لزواجها من يوسف حرب وسفرها معه من دون رضاهم ومن ثم بعد طلاقها وعودتها اشتدت حدة الخلافات لأسباب مهنية وأمور عائلية خاصة الى أن هدأت الأمور وتوضحت الصورة وعادت نجوى الى عائلتها وإخوتها وأصبحت علاقتها بهم ممتازة.

 

أصالة نصري

 

دار خلاف ما بين أصالة نصري وشقيقها أيهم نصري الذي شن عليها الحرب بعد أن أعلنت موقفها بخصوص السياسة في بلدها الام سوريا، وقبل هذا الأمر كانت الردود السلبية والاتهامات تتوالى بين الطرفين في المجلات مما وصف بالفتيل الجاهز لاندلاع الحرب.

 

وعد

 

شقيق وعد كان قد رفض رفضاً قاطعاً دخول أخته المجال الفني كونها سعودية الجنسية والجميع يعلم بانه حاول أن يغتالها مرة عن المسرح أثناء أدائها لأغنياتها لولا تدخل الأمر ومنعه من ذلك. على الرغم من أن الخلاف خفت حدته اليوم إلا أن العلاقة بين الإثنين لا تزال ضبابية.

 

صور ديانا حداد وأحلام قبل وبعد

 

ديانا حداد

 

واجهت ديانا خلافات مع عائلتها منذ زواجها بسهيل العبدول وتغيير ديانتها إلا أن الأمور هدأت نوعاً ما بعد وفاة والدها إذ أتت ديانامن الإمارات لتتقرب من جديد منهم.