صاحبة اغلى وجه في العالم
يوميات المشاهير
تعرفي الى صاحبة اغلى وجه في العالم
ريهام ايمن
سيرة المشاهير
ريهام أيمن... نجمة لامعة في سماء الفن العربي

تعرفي الى شيرين حسين شبيهة كيم كارداشيان الإيرانية

الخميس، 17 مارس 2016
شيرين حسين

شيرين حسين هي مدونة الموضة الغنكليزية من أصول إيرانية ويدعوها البعض شبيه كيم كارداشيان للشبه الكبير المجود بينهما. تعرفي اليوم معنا من خلال هذا المقال من أنوثة الى شيرين حسين ونظرة عن كثب الى حياتها الشخصية.

 

ما هو سر نحافة خصر كيم كارداشيان؟

 

تحب شيرين حسين العطور كثيراً وبالنسبة اليها تحمل كل مناسبة عطرها الخاص والعطر يرتبط بمزاجها، وهي بشكل خاص تعشق رائحة العنبر والعود والمسك والعطور المنعشة. تهتم شيرين حسين ببشرتها كثيراً وتتنبه الى ترطيبها طوال الوقت من خلال استخدام كريمات مناسبة كما أنها تشرب كميات كبيرة من المياه كما وأنها تلجأ الى تناول عصائر الديتوكس التي تهتمد على الخضار والفواكه والتي تساهم في إخراج السموم من الجسم بشكل فعال.

 

تهتم شيرين حسين كثيراً برشاقتها لأن الوقت قد لا يتسنى لها لممارسة الرياضة لأنها تسافر كثيراً من هنا تبتعد شيرين حسين عن اللحوم الحمراء ومشتقات الحليب والنشويات والحلويات ورياضتها المفضلة هي الغوص في أعماق البحر واستكشاف معالم الطبيعة كما أنها تحب رياضة الجري والتزلج على الماء.

 

مشاهير عالميين من اصول عربية

 

تحب شيرين حسين شراء الحقائب والأكسسوارات والأحذية وتملك عدداً كبيراً منها وهي تحب الإطلالة المعاصرة والمتجددة الى جانب ذلك أكدت الى أنها لا تهى التسوق ولا تحب أن تقضي وقتاً كبيراً في السوق. هذا وقد شاركت شيرين حسين مؤخراً في الموسم الخامس من الرحلة السنوية لـStars on Board والتي انطلقت من روما الى مرسيليا وبرشلونة وجنوة.