ابناء عادل امام
يوميات المشاهير
من هم أبناء عادل إمام؟
مسلسل “الشهرة” لعمرو دياب
سينما ومسلسلات
إليك قصة مسلسل "الشهرة" لعمرو دياب

تعرفي الى نجمات رفضن ادوار الاغراء

الخميس، 28 يوليو 2016
نجمات رفضن ادوار الاغراء

على الصعيد الفني تعرض الأدوار على النجمات ومنهن من يقبلن بها وأخريات يرفضنها. نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك الى نجمات رفضن ادوار الاغراء.

 

تعرفي عن كثب الى ياسمين عبد العزيز

 

نجد أن الفنانة ياسمين عبد العزيز رفضت مشاهد الإغراء طوال حياتها الفنية وبالنسبة اليها لا يعني الجمال الإغراء وقد قالت أن الفنانة فاتن حمامة لم تقدم أي دور إغراء رغم ذلك لمع نجمها والجميع عرفها على الشاشات الكبيرة والصغيرة. من ناحيتها تقول النجمة مي عز الدين أنها ترفض تمثيل أدواء الإغراء والتعري وبخاصة الأدوار غير المبررة ولكنها قد تؤدي مشهد الأحضان لأنه يعبر عن رومنسية البطل.

 

الى جانب هاتين الفنانتين نجد أن الفنانة منى زكيلا تقدم أدوار الإغراء في أفلامها وهي بنفسها اعترفت بأنها إنسانة خجولة جداً وليست جريئة أبداً ولكن أضافت أن أدوار الإغراء ليست جميعها مبتذلة بل هناك أدوار من واجبها أن تمثل لأنها تخدم النص الدرامي. هذا ووفق الممثلة حنان الترك هي ترفض أدوار الإغراء في الأفلام لأن هذا الأمر بالنسبة اليها غير محترم.

 

كيف تغيرت ملامح منى زكي منذ بداياتها وحتى اليوم؟

 

ترفض الممثلة نيللي كريم أداء أدوار الإغراء لأنها لا تعتبر نفسها بأنها قدمت ادوار جريئة بالمعنى التقليدي ولكن الأحضان والقبل أمر عادي بالنسبة اليها. من ناحية أخرى أعلنت النجمة غادة عادل أنها لن تقوم بأي دور ساخن او أي دور من الإغراء لأن الأدوار الساخنة تعتبر غير مبررة وليسس من الضروري تقديمها أمام الجمهور.