محمد رمضان
سيرة المشاهير
مسلسل الاسطورة يحقق لمحمد رمضان الشهرة الواسعة!
نانسي عجرم تفاجئ جمهورها بصورة بدون مكياج من غرفة نوم ابنتها
يوميات المشاهير
نانسي عجرم تفاجئ جمهورها بصورة بدون مكياج من غرفة نوم ...

تعرفي على اشهر مدربي النجمات الرياضيين وتابعيهم

الخميس، 30 يونيو 2016
اشهر مدربي النجمات الرياضيين

من المعلوم أن كل نجم ونجمة يتبع نظام لياقة بدنية عند المدربين المعروفين فإليك من أنوثة أسماء اشهر مدربي النجمات الرياضيين وحساباتهم الشخصية لتتابعيهم.

 

ما رأيك بصور النجمات في النوادي الرياضية؟

 

هارلي باسترناك Harley Pasternak

يعد هارلي من أشهر مدربي النجمات والمشاهير ويعرف أيضاً بلقب مدرب النجوم ومن بينهم ميغان فوكس واليشيا كيز وجينيفر هودسن وإن أردت متابعته على انستقرام فحسابه الشخصي هو harleypasternak.

 

ماري هيلين باورز Mary Helen Bowers

هي مدربة لياقة بدنية وراقصة باليه سابقة وتعد من إحدى مدربات عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت الى جانب أنها دربت الممثلة ناتالي بورتمان على أداء دورها في الفيلم الشهير المعروف Black Swan ومن بين النجوم الذين يقصدونها نذكر ميرندا كير ودوتسن كروز. أما حسابها على انستقرام balletbeautiful.

 

غونار بيتسرون Gunnar Peterson

إن كنت تودين أن تحصلي على الأجسام التي تتمتع بها الأخوات كرداشيان والنجمة جينيفر لوبيز عليك أن تتابعي المدرب الذي يملك 20 سنة خبرة في المجال الرياضي وهو من أهم مدربي النجوم، إن أردت أن تتابعيه على انستقرام يمكنك ذلك عبر حسابه الشخصي gunnarfitness.

 

آنا كايسر Anna Kaiser

هي راقصة سابقة كما أنها مدربة لياقة بدنية لنجمات عالميات كصوفيا فيرغيرا وشاكيرا وسارة جيسيدا باركر وغريهن...تابعيها على حسابها على انستقرام عبر annamkaiser.

 

لكل نجمة رياضة مفضلة... اكتشفيها معنا

 

ديفيد كيرش David Kirsh

يدرب كيرش اهم عارضات الأزياء والنجمات ككايت أبتون وليف تايلور عبر برامج عديدة تتضمن الرياضة والأطعمة الغذائية الصحية والحميات...أهم نصائحه يمدك بها على انستقرام عبر davidkirsch.