ميسون ابو اسعد
سيرة المشاهير
موهبة ميسون أبو أسعد تخطت الحدود السورية
توم كروز بعد البوتوكس
يوميات المشاهير
كيف بدا توم كروز بعد البوتوكس؟

تعرفي عن كثب على حياة النجمة أديل

الإثنين، 29 فبراير 2016
حياة اديل

من منا لم يسمع اغنية مرحباً أو Hello للمغنية العالمية أديل؟ ومن من لم تلقى هذه الأغنية لإعجابه الكبير؟ لذا اختار موقع أنوثة أن يقدم لك نبذة ولو موجزة عن حياة أديل، هذه المغنية العالمية الجميلة والموهوبة والتي تنال استحسان الجمهور العالمي بأكمله.

طفلة اميركية تسرق قلوب الملايين بمحاكاتها لاغنية اديل!

حياتها

 

ولدت النجمة أديل، واسمها الحقيقي أديل لوري بلو أدكنز، في توتنهام، شمال العاصمة البريطانية لندن، في 5 أيار من العام 1988. انفصل والداها حين كانت لا تزال في سن الثانية، واعتنت بتربيتها والدتها التي كانت تبلغ حينها العشرين عاماً. استهواها الغناء منذ صغرها، وفي سن الرابعة بدأت بالغناء إلى درجة الهوس بالأصوات التي تسمعها. تخرجت أديل من مدرسة بريت في كرويدون في أيار من العام 2006، وقد حققت النجاح بفضل مدرستها الخاصة التي أعطتها العناية الضرورية للدراسة والنجاح.

مسيرتها الفنية

 

كما سبق وذكرنا، فإن أديل بدأت الغناء في سن الرابعة، ولكنها لم تبدأ مسيرتها الكبيرة إلا في العام 2007، حين أطلقت أغنيتها الأولى Hometown Glory، التي حلت في المرتبة التايعة عشر في الأغنيات البريطانية. بالعودة إلى صغرها، تذكر أديل أنها تأثرت كثيراً بفرقة سبايس غيرلز، لذا اعتمدت الغناء في صغرها، كانت تؤدي أغاني هذه الفرقة خلال الحفلات العائلية والاجتماعية.

في العام 2008، وبعد اصدار أغنيتها الأولى، أصدرت أديل ألبومها الأول، وحملته عنوان 19، وسرعان ما لاقى استحسان الجمهور الإنكليزي، واحتل المرتبة الأولى في البلاد، ونال 7 أسطوانات بلاتينية. وتوالت من بعدها النجاحات الكبيرة لأديل، وانتقلت إلى العالمية والشهرة الواسعة الإنتشار.

بالفيديو... اغنية تجمع بين اديل وفيروز تحقق اكثر من مليون مشاهدة في 4 ايام!

بعض الجوائز

 

-في العام 2009، فازت أديل بجائزتي غرامي كأفضل فنانة جديدة.

- في العام 2010، نالت جائزة غرامي كأفضل أداء صوتي أنثوي.

- في العام 2012، حازت على جائزة غرامي عن أغنية Rolling in the Deep كأفضل أغنية.

- أيضاً في العام 2012، نالت أديل جائزة غرامي عن أغنية Someone Like You كأفضل أداء منفرد.

- في العام 2013، حصدت أديل جائزة غرامي عن أغنية Set Fire to the Rain كأفضل أداء منفرد.