بالصورة حسن رداد يصدم متابعيه بحلق شعره بالكامل بعد الزواج!
يوميات المشاهير
بالصورة حسن رداد يصدم متابعيه بحلق شعره بالكامل بعد ال...
ليلى عبدالله
سيرة المشاهير
ليلى عبدالله... وجدت نفسها ممثلة بالصدفة!

تعرفي عن كثب على زوج هيا الشعيبي

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016
زوج هيا الشعيبي

من الاخبار التي تهم الرأي العام والجمهور المتابع لنشاطات المشاهير والنجوم هي اخبار العلاقات العاطفية والأسرية التي تعكس نمط حياة الفنان أو الفنانة بطريقة طبيعية تثير اهتمام المتابعين لهم والمعجبين. واليوم اخترنا عبر موقع أنوثة أن نتعرف على زوج هيا الشعيبي، هاني الطبّاخ.

بالصور... اجمل فساتين النجمة هيا الشعيبي

من هي هيا الشعيبي؟

هيا الشعيبي... ممثلة كويتية لامعة من مواليد الكويت في الاول من كانون الثاني من العام 1979. بدأت مسيرتها الفنية في العام 1993، وهي اليوم تعتبر من أهم النجمات الخليجيات في العالم العربي، وتحظى باهستحسان الجمهور من خلال موهبتها الملفتة. هي متزوجة من الفنان هاني الطباخ منذ العام 2010، ولهما ابنة واحدة تدعى فاطمة الطباخ، وابن واحد يدعى جمال الطباخ.

من هو هاني الطباخ؟

هاني الطباخ... ممثل كويتي من مواليد الكويت في 14 نيسان من العام 1979، له العديد من الاعمال الفنية الناجحة التي لاقت النجاح الكبير في العالم العربي، خصوصاً على المستوى الخليجي. هو الزوج الثاني للنجمة الكويتية هيا الشعيبي، ارتبطا في العام 2010، ورزقا بولديهما في العام 2013 ولدت فاطمة وفي العام 2015 ولد جمال.

هيا الشعيبي... ثروة في عالم التمثيل!

له العديد من الاعمال المسرحية والتلفزيونية الناجحة التي اثارت اعجاب الجمهور الى حد كبير وذاع صيته اينما كان في انحاء العالم العربي. وتعلق النجمة هيا الشعيبي على علاقتها الزوجية مع الفنان هاني الطباخ وهي تأمل في أن يستمرا في هذه السعادة التي تجمعهما الى الابد، وإذ لفتت في اكثر من مقابلة اعلامية الى أنها مرت بتجربة زواج فاشلة وهي لا تريد أن تتكرر هذه الحالة معها ومع زوجها الحال هاني الطباخ. وفي كل مرة يؤكد الزوجان على علاقتهما الطيبة سوياً وعلى مدى انسجامهما سوياً ومدى حبهما لبعضهما البعض.