قصة حب اورلاندو بلوم وكايتي بيري
يوميات المشاهير
لقاء فحب فخطوبة... بين أورلاندو بلوم وكايتي بيري
السوبر موديل الجديدة لوتي موس
سيرة المشاهير
لوتي موس على خطى شقيقتها... إلى العالمية

تعرفي معنا على منافسة كيم كارداشيان... صوفيا جمالي!

السبت، 03 سبتمبر 2016
صوفيا جمالي منافسة كيم كارداشيان

اشخاص كثيرون لا يمتون الى عالم الفن بأي صلة، لكن الجمال والملامح المميزة التي تطبع محياهم تكون كفيلة بتقريبهم الى النجوم العالميين، فيخلق من الشبه اربعون. تعرفي في مقال أنوثة اليوم على الشابة المغربية صوفيا جمالي منافسة كيم كارداشيان.

 

صوفيا جمالي

 

هي شابة مغربية في ريعان الشباب، من مواليد المغرب ولكنها تقيم في الولايات المتحدة الاميركية. تتميز الشابة بملامح جميلة ورائعة ابهرت كل من رآها، وها هي اليوم استطاعت ان تستقطب انظار كبار المنتجين العالميين في هوليوود حيث انها ستدخل المجال الفني التمثيلي من بابه العريض والعالمي. وسبق للشابة المغربية أن عملت في مجال عرض الازياء واستطاعت ان تسجل اسمها في لائحة عارضات الازياء الاكثر تميزاً في الولايات المتحدة.

 

صوفيا جمالي ومنافستها لكيم كارداشيان

 

من منا لا يعلم أن النجمة كيم كارداشيان، هي النجمة الاكثر تميزاً في الوقت الحاضر والتي تلفت الانظار بفضل جمالها الرائع وتميزها عن سواها من النجمات. وغالباً ما تسارع الشابات الى التشبه بالنجمات الاكثر جمالاً، ولكن الشابة المغربية صوفيا جمالي لم تكن بحاجة الى التعديل بأي من ملامحها، إذ إن التشابه الذي جمع بينها وبين كم كارداشيان كان واضحاً وجلياً.

 

هذا هو سر نحافة خصر كيم كارداشيان!

 

وقعت الشابة المغربية مؤخراً عقد عمل في الولايات المتحدة الاميركية للمشاركة في فيلم سينمائي كبير، تصب أحداثه في اطار من الحماس والترقب، الى جانب عدد من ألمع النجوم العالميين، ومن المقرر البدء بتصويره في مطلع العام 2017.

وهذه الخطوة اعتبرت كانطلاقة أولى لمنافسة النجمة كيم كارداشيان، خصوصاً بعد أن اجمع عدد كبير من وسائل الاعلام الاميركية والغربية على أن الشابة المغربية هي الشابة العربية الوحيدة التي تنافس كيم كارداشيان لا سيما من حيث التشابه الكبير في ملامح الوجه.