خلطات لعلاج الشعر | حماية الشعر من الشمس
اطلالة ومكياج
كيف تنقذين شعرك من مخاطر أشعة الشمس؟
منتجات اولاي | كريمات اولاي
العناية بالبشرة
جديد Olay total effects: ثنائي مرطب وسيروم

تعرّفي على عصائر ديتوكس سهلة التحضير

الإثنين، 01 سبتمبر 2014
عصائر للديتوكس | ديتوكس

يساعد نظام الديتوكس الجسم على التخلص من السموم الموجودة بسبب تلوث البيئة والكيماويات الموجودة في الطعام، والإضافات غير الطبيعية على الأطعمة. وذلك يتمّ عن طريق تناول خضروات وفاكهة بكثرة مثل البروكلي والخرشوف والخيار والطماطم والفراولة والتفاح والخوخ وشرب المياه بكثرة.

 

عصائر ديتوكس

 

أولاً، عصير الرمان، الذي يقلّل من حجم تراكمات الكولسترول الدهنية في شرايين قلب المرضى. وهذا التأثير الشافي يأتي من الصبغات الحمراء الداكنة المعروفة بالأنثوسيانينس الموجودة في حبات الرمان. بالإضافة إلى احتوائه على مادة تؤدي إلى رفع مستويات أنزيم الباراوكسونيز، المسؤول عن تفتيت الكولسترول في مجرى الدم، مما يبعد تراكم الدهون عن الشرايين.

 

ثانياً، عصير العنب الأسود، الذي يحتوي على مكونات غذائية عالية، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة، التي تبلغ أربعة أضعاف الموجود في عصير البرتقال. يبرز دور مضادات الأكسدة في المحافظة على مرونة الشرايين وتدفق الدم بسهولة.

 

 

ثالثاً، عصير البرتقال، الذي يغذي الجسم بمادة الهيسبيريتين وفيتامين سي، وهما من مضادات الأكسدة الفعالة في تعطيل بعض أنواع السرطانات المحتملة. كما تعمل على تبطيء تكاثر فيروسات الإنفلونزا، وتقييد إفراز الكبد للمركبات التي تسبّب تكوّن الكولسترول السيء.

 

رابعاً، حضّري سموثي مهمّ جداً للديتوكس حيث تخلطين نصف باقة من البقدونس المفرومة خشناً مع خيارتين وعودين من الكرفس. وهذا السموثي ينقّي الجسم من التراكمات والسموم.

 

خامساً، لتنظيف الجسم والتمتع بطاقة عالية اخلطي كوب من التفّاح المقطع مع ربع باقة من النعنع المفروم خشناً.