تجاعيد الجبهة
العناية بالبشرة
جبهتك خالية من التجاعيد بهذه الطرق البسيطة
ابرز مشاكل تواجهها البشرة في الشتاء
العناية بالبشرة
مشاكل البشرة في الشتاء... تخلّصي منها نهائياً!

تعطير الفم بخطوات بسيطة للتخلص من الرائحة الكريهة!

الخميس، 10 نوفمبر 2016
تعطير الفم

يعاني الكثير من الناس من مشكلة رائحة الفم الكريهة، التي تسبّب ابتعاد الناس عنهم، وتراجع ثقتهم بنفسهم. وتكمن المشكلة الاكبر في أنّ الأغلبية يجهلون طريقة التخلص من هذه الرائحة، ويكتفون بتنظيف الاسنان فقط  دون المرور على اللسان. اكتشفي كيفية تعطير الفم مع موقع أنوثة.

عطري شعرك بهذه الأساليب السهلة

خطوات تعطير الفم

- إنّ اللسان والاسنان أساس الرائحة الكريهة للفم. لكنّ اللسان هو رئيسي في تغيير رائحة الفم والاسنان تلعب دور ثانوي. لذا يجب تنظيف اللسان قبل النوم وبعده.

- قومي بتنظيف الفم بعد الاستيقاظ من النوم، لأنه بعد 6 ساعات من تنظيف اللسان تعود البكتيريا المسببة للرائحة الكريهة وتبدأ بالتجمع في الفم. وتتكاثر هذه البكتيريا كلما أغلق الإنسان فمه خصوصاً مع تجمّع بقايا الاطعمة دون ازالتها.

- نظفي اسنانك 3 مرات خلال اليوم. وعندما تشعرين بحموضة في الفم او مرورة، هنا يكون الفم بحاجه للنظافة. وبعد تنظيف الأسنان ضعي معجون جديد لدعك لسانك.

عطري جسمك من الداخل بهذه الطرق الطبيعية

- استخدمي فرشاة متوسّطة القوة، لا قوية ولا ناعمة كثيراً، كي لا يتجرح لسانك.  وهكذا يكون تنظيف اللسان اسرع واسهل. ضعي الفرشاة على وسط اللسان وحاولي أن تفركي كل جزء من لسانك تستطيعين الوصول اليه.

- بعدها مضمضي حتى ينظف اللسان جيداً من المعجون وكرّري العملية حسب الحاجة. ولزيادة النظافة استخدمي رذاذ فم بنوعية جيدة من الصيدلية لتعطير اللسان والفم بعد تنظيفه.