طرق طي الملايات والفوط
ديكور
اليكِ أسهل طرق لطي الملايات والفوط
افكار لتدفئة البيت في الشتاء
ديكور
أفكار سهلة وبسيطة لتدفئة البيت في الشتاء

كيف تعطرين دولاب الملابس؟

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015
تعطير دولاب الملابس

تدل الملابس النظيفة على عناية المراة الجيدة في منزلها وعائلتها وأدق التفاصيل في حياتها وحياة زوجها واولادها. والملابس العطرة هي دليل أكبر على الاهتمام الدقيق الذي توليه المرأة علىهذا الصعيد، فتسعى إلى طرق عديدة للحفاظ على رائحة ملابسها وملابس أفراد عائلتها عطرة. فكيف يتم تعطير دولاب الملابس؟.

افكار لتصميم خزائن الملابس

الطريقة الأولى: إعتمدي في هذه الطريقة على مكعبات المسك الجاهزة في الأسواق والمحال التجارية، وعند إحضارها، قومي بوضعها بين الملابس لتمنحيها رائحة عطرة منعشة.

الطريقة الثانية: المناديل المبللة هي أيضاً إحدى الطرق المساعدة على تعطير دولاب الملابس، كل ما عليك فعله هو ترك هذه المناديل لتجف، ثم إعادة تعطيرها بالعطر الذي تريدين. ومن ثم قومي بوضعها بين الملابس لتمنحيها رائحة عطرة تدوم لفترة طويلة. وفي كل فترة، إعمدي إلى رش القليل من العطر الذي استخدمته على هذه المناديل حين تجف.

نصائح تسهّل عليك ترتيب الملابس

الطريقة الثالثة: بعض النساء يرغبن بتعطير بملابسهن برائحة العطر العربي، ولكنهن يخشين من اصطباغها بلون العطر، لذا إليك الحل: على قطعة قماش صغيرة من القطن، رشي البعض من العطر العربي عليها، ثم إطويها جيداً، وضعيها بين الملابس، فتحصلين على ملابس برائحة العطر العربي.

الطريقة الرابعة: وهي طريقة سهلة وبسيطة، تعتمد على الأعشاب العطرية المجففة، كاللافندر والياسمين وغيرها من الأزهار والنباتات العطرية. قومي بوضع القليل منها في كيس من الحرير أو القماش الناعم، وضعيها بين الملابس، وبالطبع ستحصلين على ملابس ذات رائحة عطرية مميزة.