بعد معجون الأسنان… صابونة من ذهب لمحمد تستفزّ الجمهور
يوميات المشاهير
بعد معجون الأسنان... صابونة من ذهب لمحمد تستفزّ الجمهور
حبيبة حسام في ورطة… وفيديو تكشف فيه الحقيقة!
يوميات المشاهير
حبيبة حسام في ورطة... وفيديو تكشف فيه الحقيقة!

"يا وجع القلب".. إليكم أبرز تعليقات المشاهير حول أزمة شيرين

الجمعة، 21 أكتوبر 2022
“يا وجع القلب”.. إليكم أبرز تعليقات المشاهير حول أزمة شيرين

تعاطف الجمهور مع شيرين منذ بداية أزمتها مع طليقها حسام حبيب مروراً بكلّ التطورات التي حلّت. ولكن ما هي أبرز تعليقات المشاهير حول أزمة شيرين؟

رسالة مفتوحة من ماجدة الرومي

بينما تلقّت شيرين رسائل ودعوات عدّة من جمهورها وزملاء من الوسط الفني كما الإعلامي، كانت رسالة الفنانة ماجدة الرومي المفتوحة هي الأكثر لفتاً للانظار، عساها تكون تحفيزاً لشيرين، خاصة وأن الرومي استعانت بأغنيها "بيروت ست الدنيا" لتدعو شيرين إلى عدم الإستسلام.

وفي رسالتها المفتوحة هذه، دعت الرومي شيرين الى النهوض وعدم الاستسلام قائلة: "إسمعيني إسمعيني !!! إسمعي شيرين إسمعيني !!! إسمعي صوتي القادم اليكِ من بيروت التى نحارب على أبوابها كالابطال بأنصاف أجنحتنا".

وتابعت: "قومي" إنت إبنة المسارح لا إبنة العتمة ولا الانكسار ولا الغُربان، أنت مَن أنتِ"... "قومي" فالصوت صوتك والصوت من هدايا ربّك لكِ... " قومي" ومصر الغالية مِصركِ وهي لكِ وفي حناياها حضن أمٍ يحلم أن يطبطب عليك".

وأضافت: "قومي نحن نؤمن بكِ وبإرادتك ونحبّك ونحن معكِ ولكِ ونحن من عطايا ربّك لفنّك فإنزعي عنك ثوب الاسى وإفرحي.. وإكتفي بِنعَم ربنا عليك. وإفتحي للشمس أبوابك وللسنونوات دارك وكمانَك".

دعم وتعاطف كبيرين

نشر الفنان المغربي سعد لمجرد أيضاً عبر خاصية الستوري على انستقرام صورة للفنانة شيرين، وعلّق عليها قائلا: "يا ربي اشفها وترفع عنها أي هم وحزن ومتعها يا أرحم الراحمين بالصحة والعافية... شيرين نحن نحبك".

من جهتها، نشرت الفنانة المصرية حلا شيحا تدوينة عبر فايسبوك توجهت فيها إلى شيرين قائلة: "يارب ترجعي لأهلك وحبايبك وربنا يبعد عنك أصحاب السوء، وأي حد إتمنالك الشر أو أراد ليكي أي شر ربنا ينتقم منه، بدعيلك من قلبي تبقي فلة وترجعي أحسن".

أما نقيب الفنانين السابق الفنان هاني شاكر فعلّق على الأزمة قائلاً: "الحبيبة شيرين اعرف تماما انك قوية. ولطالما حولتي كل انكسار وكل محنة إلى منحة. ننتظر عودتك الفنية القوية لجمهورك ومحبيكي وعودتك الانسانية لشيرين ولبناتك ولأسرتك".

أبرز النجوم يدعمون شيرين

اكتفت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بالقول لشيرين: "إنت شيرين عبد الوهاب.. هيك ببتدي رسالتي وهيك بختما... ناطرينك".

بدورها، نشرت الفنانة الإمارتية أحلام الشامسي صورة لها مع شرين وعلقتعليها بالقول: "معك معك معك وللأبد معك... هاشتاك كلنا شرين عبد الوهاب".

كما وجّهت النجمة نشوى مصطفى رسالة عقب بعد تصريحات شقيق شيرين عبر فايسبوك قائلة: "يا عيني عليكي يا شيرين، يا عيني عليكي يا بنتي، إيه اللي بيحصلك ده، يا وجع القلب، ليه الفضايح".

أما الإعلامية لميس الحديدي، فتمنت أن تخرج شيرين من أزمتها هذه على وجه السرعة وأن تعود إلى جمهورها وإلى الفن أقوى من قبل. وقالت لميس: "عندي دايما رسالة لشيرين، إيه الضعف ده؟ وليه تستسلمي وتتكسري بسهولة، إنت عملت كيان اسمه شيرين، يصعب عليا أشوف إنسانة رائعة وطيبة بتنهار بالشكل ده".

من جهتها، المخرجة بتول عرفة نشرت تدوينة عبر فايسبوك قالت فيها: "رفقاّ بشيرين وبناتها، ‏نفسي قبل ما أي حد يكتب بوست أو كلمة عن شيرين عبد الوهاب الفترة القادمة يفكر لحظة في بناتها".

وتابعت: "‏كل كلمة بتكتب ممكن تكون بالنسبة لك عادية مجرد رأى أو معلومة أو حتى اهتمام بشأن فنانة مهمة جداً، بس بتدمر نفسية بنات صغيرة لسه شخصيتهم بتتكون، ‏مفيش حد معصوم من الخطأ، ‏وواضح أنها فترة صعبة جداً في حياتها سبوها تتعلم وتطلع منها بهدوء وسلام نفسي بأقل الخسائر".

حسام حبيب يتراجع عن كل التصريحات السابقة: "عمري ما أخون شيرين"!

أما الفنانة المصرية مي كساب فكان لها رأي متميّز عن باقي زملائها، حيث وجهت في الوقت نفسه رسالة إلى شقيقها قائلةً "برافو عليك.. إنت راجل.. احنا في ضهرك.. انت اتصرفت تصرف صح جدا".

وبررت تصرفه بأنه "يحافظ على عرضه وشرفه"، خاصةً وأن "هذه شقيقته وعليه أن يحافظ عليها"، وهو ما جعلها تصفه قائلةً: "راجل يا محمد يا عبد الوهاب.. ان أنت أخدت أختك عشان تعالجها".