في اليوم العالمي للمرأة… روان بن حسين تدخل عالم الفنّ وتغني “كان يا ما كان”
يوميات المشاهير
في اليوم العالمي للمرأة... روان بن حسين تدخل عالم الفن...
جنس الطفل الثاني لميغان ماركل
يوميات المشاهير
بعد إعلان ميغان ماركل حملها في فبراير... هذا هو جنس مو...

كمية التعليقات على مقابلة ميغان ماركل والأمير هاري تفوق كلّ التوقعات!

الثلاثاء، 09 مارس 2021
كمية التعليقات على مقابلة ميغان ماركل والأمير هاري تفوق كلّ التوقعات!

بعد التصريحات الصادمة التي تابعها الجمهور في حلقة أوبرا وينفري التلفزيونية، كمية هائلة من التعليقات على مقابلة ميغان ماركل والأمير هاري شهدت عليها مواقع التواصل الاجتماعي. فقد حصدت هذه الحلقة نسبة عالية من المشاهدة بالإضافة لكمية من التعليقات التي طالت الثنائي وأيضاً العائلة الملكة البريطانية.

اتهام العائلة المالكة بالعنصرية!

أكثر ما صدم الجمهور هو إتهام ميغان العائلة المالكة بالعنصرية، وقد أوبرا بالتفاصيل كلّها والحالة التي عاشتها، وهنا بالفعل كانت ردود الفعل صادمة عبر السوشيل ميديا، خصوصاً عندما قالت ميغان ماركل في المقابلة: "كان هناك إهتمام في المحادثات حول مدى سواد بشرته عندما يولد"، وهنا كانت تقصد خلال حملها بطفلها الأوّل.

وتصدرت مقابلة أوبرا وينفري مع الأمير هاري وميغان ماركل الترند على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة لعناوين الصحف في العالم بما أنّه اللقاء الإعلامي الفعلي الأوّل للثنائي بعد إبتعادهما عن العائلة المالكة والإنتقال الى أميركا، ووصف البعض من خلال التعليقات أنّها مقابلة تاريخية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

في المقابل هاشتاغ "آرتشي" حصد أكثر من مئة ألف تغريدة على تويتر، وذلك بعد تصريح ميغان ماركل حول التساؤلات التي كانت تُطرح عن لون بشرته خلال فترة حملها، ومن بين رواد السوشيل ميديا من نشر صورة الأمير هاري مع والدته الأميرة ديانا وعلّقوا أنّ "آرتشي" الطفل الأول من ميغان ماركل، هو نسخة طبق الأصل عنه.

التعليقات على مقابلة ميغان ماركل

ومن بين التعليقات على مقابلة ميغان ماركل والأمير هاري مع أوبرا، تلك التي تظهر بطريقة كوميدية، العائلة المالكة وهي تترقب التصريحات وتشاهد الحلقة، مع التعابير على وجوههم أثناء سماعها.

التعليقات على مقابلة ميغان ماركل

هل حقاً كانت ميغان ماركل تتنمّر على موظفي القصر الملكي؟

بالمقابل، ظهرت أيضاً بعض التعليقات بعد الحلقة ظهرت التعاطف مجدداً مع الأميرة الراحلة ديانا التي لا زالت تمتلك القلوب، بعد أن تحدث الأمير هاري عنها ومنهم من تمنى أن يُطلق الثنائي إسم "ديانا" على إبنتهما.

التعليقات على مقابلة ميغان ماركل