المحكمة أصدرت حكمها على منة شلبي… فما مصير مسيرتها الفنية؟
يوميات المشاهير
المحكمة أصدرت حكمها على منة شلبي... فما مصير مسيرتها ا...
بعد القرار القضائي بحقّ منة شلبي غضب شعبيّ كبير… ماذا عن شيرين؟!
يوميات المشاهير
بعد القرار القضائي بحقّ منة شلبي غضب شعبيّ كبير... ماذ...

مرّة جديدة شيرين عبد الوهاب تواجه تعليقات مي العيدان الساخرة!

الجمعة، 06 يناير 2023
مرّة جديدة شيرين عبد الوهاب تواجه تعليقات مي العيدان الساخرة!

تعليقات مي العيدان على حركات شيرين عبد الوهاب خلال تواجدها في بيروت جاءت لاذعة كما عوّدتنا دائماً. وهذه ليست المرّة الأولى التي تحرص بها الاعلامية الكويتية على انتقاد شيرين وحسام، فمنذ أن بدأت الأزمة بينهما وهي تعلّق على كل المستجدات التي تخرج على العلن، وتزامناً مع ذلك كانت تركت حصة من الانتقادات لصالح ثنائي آخر هو محمد الترك ودنيا بطمة.

تعليقات مي العيدان على حركات شيرين

لم تتمكن الاعلامية الكويتية مي العيدان من عدم التعليق على الفيديوهات التي ظهرت بها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب مؤخراً خلال زيارتها للعاصمة اللبنانية بيروت برفقة زوجها الفنان حسام حبيب. لذا في فيديو جديد لها عبر قناتها الخاصة على يوتيوب وجدت أنّ فيديو شيرين وهي ترقص في بيروت وسط الأصدقاء بالمشاهد التي تم تداولها بكثرة عبر السوشيل ميديا لم يكن لائقاً ولا حتى أخلاقياً. 

انتقادات مي العيدان الساخرة تجاه ما فعلته الفنانة شيرين عبد الوهاب زادت يالقول: "الرقص لا تعليق نهائياً أوفر!! إنتو متأكدين أنها تعالجت؟ والله أتوقع أنها ما تعالجت، المزاج شكله عالي بلبنان، مريتي بفترة زي الهباب بس مو لهالدرجة". وهنا قصدت أنّ شيرين لم تتعالج من ادمان المخدرات، ومه هذه الكلمات انهالت التعليقات بكثرة على الفيديو الذي نال أيضاً نسبة عالية من المشاهدة على يوتيوب. 

صورة نادرة لمي العيدان بعمر 16 عاماً برفقة زوجها الراحل علي المفيدي

كما ذكرت حفل شيرين في الكويت الذي بات قريباً، وعلّق مي العيدان بالقول أنّها الفنانة المصرية ليست بكامل وعيها حالياً، وعلّقت: "نشوف حفلك في الكويت شو رح تسوين فيها، هل رح تكوني بنفس المزاج؟؟ ننطر لنشوف الله يستر".