مبروك الفوز لفرقة “ميّاس” اللبنانية!
يوميات المشاهير
مبروك الفوز لفرقة "ميّاس" اللبنانية!
بعد أن لاحظ الجمهور تغيّر ملامحها… بدور البراهيم: “هذا الفلتر”!
يوميات المشاهير
بعد أن لاحظ الجمهور تغيّر ملامحها... بدور البراهيم: "ه...

كيف تفاعل مشاهير لبنان مع اقتحام فتاة لمصرف لبناني مطالبة بوديعتها؟

الخميس، 15 سبتمبر 2022
كيف تفاعل مشاهير لبنان مع اقتحام فتاة لمصرف لبناني مطالبة بوديعتها؟

في إطار التّأييد، جاء تعليق المشاهير على اقتحام سالي حافظ مصرف بلوم بنك في منطقة السّوديكو في بيروت بطريقة إيجابيّة وداعمة لها.

لبنان يقترع اليوم... والمشاهير يدعون للمشاركة الكبيرة في الانتخابات

تعليق المشاهير على اقتحام سالي حافظ

نجحت النّاشطة سالي في أخذ جزء وديعتها والمقدّرة بـعشرين ألف دولار  تحت التّهديد، مستعملةً مسدّساً بلاستيكياً وعبوة بنزين من أجل توفير كلفة علاج شقيقتها المريضة بالسّرطان.

والحادثة لم تترك صداها بين النّاس العاديّين فقط، بل تفاعل معها نخبة الإعلاميين اللّبنانيين، وعدد من الفنّانين والمشاهير في بيروت.

حيث كتبت الفنّانة إليسا عبر تويتر قائلةً: "بدل ما توقفوا سالي اللّي بدها حقها لتعالج أختها، روحوا وقفوا الفاسدين اللّي سرقوا الدّولة وصادروا أموال النّاس وحرموهم أبسط حقوقن، يا عيب الشّوم على الزّمن اللي وصلنا له".

وقالت الفنّانة سيرين عبد النور من جهتها: "الله يعين البلد وشعبه.. لوين وصلونا هالحراميّة!".

أما الفنّانة مايا دياب، فأكّدت أنّ سالي حافظ تمثّلها وتمثّل كل لبنانيّ رافض يسكت عن حقّه في ظل القمع الّذي تمارسه المصارف والدّولة منذ سنوات حتّى يومنا هذا، متمنّيةً الشّفاء العاجل لأختها ولكل مرضى السّرطان.

 

كما علق المذيع اللبناني نيشان، عبر حسابه على تويتر، مؤكّداً أنّ مقطع فيديو سالي حافظ وهي تنتزع حقّها من زُمرة لصوص لبنان أفرحه أكثر من فيديو إبداع فرقة المياس.

فيما نشرت مريم البسام، مديرة الأخبار والبرامج السياسية في فضائية الجديد اللّبنانية، صورة لسالي من فيديو اقتحام البنك، كاتبة : "المجد أعطي لكِ".

وبالمناسبة، قالت سالي في تصريحات لها نقلتها فضائية "الجديد" اللبنانية بعد عملية الاقتحام: "منذ يومين رجوت مدير البنك وقلت له أختي تموت، عرض إعطاءنا 200 دولار على الـ12 ألف لبنانيّ بالشّهر.