سحلية عملاقة بطول 8 أقدام تقتحم سوبرماركت في تايلند وتتسلق رفوف الطعام
يوميات المشاهير
سحلية عملاقة بطول 8 أقدام تقتحم سوبرماركت في تايلند وت...
ما حقيقة طلاق الدكتورة خلود بعد أسابيع قليلة من إحتفالها بعيد زواجها الخامس؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة طلاق الدكتورة خلود بعد أسابيع قليلة من إحتفال...

في أوّل تعليق له بعد دخوله الى المستشفى... خالد النبوي يُحذّر من كورونا!

الثلاثاء، 13 أبريل 2021
في أوّل تعليق له بعد دخوله الى المستشفى… خالد النبوي يُحذّر من كورونا!

بعد أن شغل الوسط الفني المصري والعربي والجمهور بصحته ودخوله الى المستشفى، ها هو الممثل المصري خالد النبوي يكشف عن تطورات حالته بعد أن عُلم أنّه مصاب بفيروس كورونا وأُصيب بوعكة صحية تتطلبت نقله بصورة ضرورية الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. إذ من المعروف أنّ النجم المصري أيضاً يُعاني من مشاكل في القلب ومع الإصابة بأزمة تنفسية ونقله الى المستشفى، تبيّن بعد إجراء الفحوصات اللازمة له أنّه مصاب بفيروس كورونا.

فيروس كورونا خطير!

بعد الوعكة الصحية الخطيرة تحدّث الممثل خالد النبوي لجمهوره، من خلال تغريدة له عبر حسابه على تويتر، وكتب: "مساء النور على كل الأحباب الغاليين... الحمدلله في آخر فترة العزل، إن شاء الله أخرج منها على خير. مرض كورونا خطير، ربّنا يحفظكم منه وأتمنى الشفاء العالج لكل الناس". بعد نشر هذه التغريدة حصدت كمية كبيرة من التعليقات حيث تمنوا رواد السوشيل ميديا له دوام الصحة والخير، والشفاء العاجل من الأزمة التي يُعاني منها.

خالد النبوي

فيفي عبده في المستشفى بسبب "حقنة خطأ" وتخضع لعملية جراحية!

وكان الممثل المصري خالد النبوي توجه الى متابعيه والجمهور كلّه بالمعايدة بحلول شهر رمضان المبارك، وقال: "كل سنة وانتم طيبين ورمضان كريم عليكم وعلى مصر والأمة العربية والإسلامية كلّها". وقبل أن تحدّث خالد كانت قد كتبت زوجته منى المغربي على فيسبوك أنّ زوجها في تحسن وانتقل الى غرفة عادية في المستشفى، وطلبت الدعاء له ليعود الى المنزل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Youm7 (@youm7)