زواج رحمة رياض بدون مأذون… هل هو شرعي؟
يوميات المشاهير
زواج رحمة رياض بدون مأذون... هل هو شرعي؟
بسبب شيرين… مي العيدان تهاجم وزارة الداخلية الكويتية!
يوميات المشاهير
بسبب شيرين... مي العيدان تهاجم وزارة الداخلية الكويتية!

أول تعليق من رولا شامية على وفاة وديع وسوف!

الإثنين، 16 يناير 2023
أول تعليق من رولا شامية على وفاة وديع وسوف!

في أول تعليق لرولا شامية على وفاة وديع وسوف بعد اسبوع من جنازته، عبّرت عن حزنها الشديد لوفاته. فقد نشرت الممثلة اللبنانيّة رولا شامية على صفحتها الخاصة عبر انستقرام صورة للراحل وديع وسوف، نجل سلطان الطرب جورج وسوف. وعلّقت على الصورة كاتبة: "ما كنت متوقعة يجي يوم واحضر جنازتك."

وأضافت:" كنت عطول قول طالما انت بخير اكيد انا بخير"، وختمت شامية تعليقها: "نفسك بالسما يا اغلا الناس والله يرحمك يا قطعة من القلب فارقني".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by roulachamiehofficial (@roulachamieh)

وقام عدد كبير من جمهورها بمواثاتها والتخفيف عن حزنها عبر كتابة التعليقات والعبارات المواثية. 

وكانت رولا شامية قد كشفت في وقت سابق، في احدى المقابلات عن خطوبتها من الراحل وديع. وقالت أنهما على علاقة حب عاطفية، و"فعلاً انا ووديع مع بعض ونحنا منحب بعض وما حدن الو بحياتي".

أما عن انفصالهما، نفت شامية أن يكون جورج وسوف السبب رغم الأقاويل التي تداولت أن سلطان الطرب هو السبب الرئيسي في انفصالهما. وشرحت شامية عن أن السبب هو بعد المسافة بينهما، وقالت "هو عايش بقطر وانا بلبنان وما في تواصل والبعد بيخلق الجفاء".

وفاة وديع جورج وسوف

وقد توفي وديع وسوف قبل اسبوع، نتيجة مضاعفات تعرض لها أثر عملية تكميم في مستشفى مار يوسف في بيروت. 

وحرص عدد كبير من المشاهير والإعلاميين منهم نانسي عجرم، راغب علامة، عاصي الحلاني، نجوى كرم، هيفاء وهبي، نيشان، هشام حداد وغيرهم لحضور مراسم الجنازة والعزاء في كنيسة مار نقولا في الأشرفية ومن ثم نقل جسمانه الي ضيعته كفرون.  وخلال مراسم الجنازة، بدا واضحا تأثر جورج وسوف بفقدان ابنه البكر، فظهر في الفيديوهات باكيا ويخبط على رأسه. 

نشير الى أن وديع هو الابن الأكبر لجورج وسوف من زوجته الأولى شاليمار، بعد أن ارتبط بها مدنيا في فرنسا بعد رفض أهلها علاقتهما.