بالصور… كيف كانت نادين نجيم تبدو في بداياتها؟
يوميات المشاهير
بالصور... كيف كانت نادين نجيم تبدو في بداياتها؟
ملك أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلادها ووصولها لمليوني متابع عبر انستقرام!
يوميات المشاهير
ملك أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلادها ووصولها لمليوني متابع...

شيرين وحسام حبيب يخرجان عن صمتهما بعد التسريب الصوتي الصادم لوالد حسام!

الثلاثاء، 29 يونيو 2021
شيرين وحسام حبيب يخرجان عن صمتهما بعد التسريب الصوتي الصادم لوالد حسام!

لا تتوقف المشاكل عن ملاحقة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، وآخرها كان عبر نشر تسجيل صوتي لوالد حسام يتكلم فيه عن أن ابنه يستغل شيرين للحصول على اموالها وسيتزوج فتاة أصغر منها سناً بهدف الانجاب. فما هو  تعليق شيرين عبد الوهاب على التسجيل الصوتي بأول ردّ لها؟

شيرين تدافع عن زوجها

أكدت شيرين أنها بخير ولا يوجد أي خطر على حياتها، مشيرة في تسجيل صوتي لها عبر "تويتر" الى أن "زوجها حسام من أنضف رجال الدنيا، وإنسان محترم ومتربي وبيحبني أكتر من نفسه، ولا يستاهل أبدًا كم القسوة دا".

وأكملت شيرين "حسام بنالي شخصيتي في وقت كنت مدمرة فيه ورجعلي لنفسي تاني وبقيت بقدر أتكلم، ومكنتش منتظرة كمية القسوة دي، وحسام بيحبني جداً، وبيعشق بناتي، ولم يستفيد بأي شيء مني، ومعايا عشان يحميني أنا وبناتي".

ونفت شيرين استغلال زوجها لحساباتها المادية مؤكدةً أن "حسام من ساعة ما تجوزني ما استفدتش حاجة ومعملش لنفسه حاجة.. هو بس عايش عشان يخاف عليا وعلى عيالي من كل شيء.. ومفيش توكيلات باسمه والفيز بتاعتي مش معاه".

لن تصدّقي كيف بدت شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها!

حسام يهدّد بالقانون

بعد تعليق شيرين عبد الوهاب على التسجيل الصوتي، خرج أيضا حسام حبيب عن صمته قائلاً: "إن أقرب الناس لهم متورط في محاولة تشويه العلاقة مع شيرين، وهذا الشخص القريب جداً مش أول مرة يأذيني وأسف إن بقول عليه هذا الشخص رغم قربه مني، كفاية وحسبي الله ونعم الوكيل، وإذا استمر أنا قادر أجيب حقي بالقانون حتى لو كان قريب مني".

التسحيل الصوتي غير مفبرك

وصدم حسام الجمهور بقوله أن "التسجيل الصوتي صحيح ويحاول الافتراء وخراب البيوت، وللأسف جاب سيرة والدتي رغم إنه الشخص اللي مخلفني ومنفصلين وكانت دائما تدعوني للسؤال عنه وللأسف استدرج لمصالح شخصية هو طرف فيها".

وأكدت أن "الناس دي كان لها مصالح إن شيرين تبقى منتهكة لمصالحهم الشخصية، والفنانة لها شركة تدير عملها ولا علاقة له بعملها."