في وداع محمد قنوع… نجوم سوريا تحت تأثير الصدمة والحزن الكبير!
يوميات المشاهير
في وداع محمد قنوع... نجوم سوريا تحت تأثير الصدمة والحز...
تسجيل صوتي فضح كل شيء… إبن جورج الراسي يتعرّض للتعنيف على يد جويل حاتم ووالدها!
يوميات المشاهير
تسجيل صوتي فضح كل شيء... إبن جورج الراسي يتعرّض للتعني...

ردّ صادم... إليكم ما فعله زوج علا غانم السابق بعد موافقة المحكمة على دعوى الخلع

الإثنين، 24 أبريل 2023
ردّ صادم… إليكم ما فعله زوج علا غانم السابق بعد موافقة المحكمة على دعوى الخلع

أثار تعليق طليق علا غانم على دعوى الخلع ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ما قام به، فما الذي فعله زوج علا السابق، رجل الأعمال المصري عبد العزيز حسن لبيب، بعد موافقة المحكمة المصرية على دعوى الخلع المقدمة من علا.

تعليق طليق علا غانم على دعوى الخلع

تناقلت وسائل إعلام مصريّة تصريحات مفاجأة لعبد العزيز حسن لبيب، قال فيها إنّه قام بتوزيع الحلوى إحتفالاً بقرار المحكمة المصرية بقبول دعوى الخلع المقدمة من طليقته الفنانة علا غانم. كما أعرب عن سعادته بانفصاله رسمياً عنها ووصفه بأنه أجمل شيء حصل في حياته.

وعن تفاصيل الحقوق والممتلكات الزوجية بعد الطلاق، فقال محامي الدفاع عن عبد العزيز، محسن حجاج، إن موكله أصبح المالك الوحيد للفيلا. وأشار أن الفنانة علا غانم أصبحت أجنبيّة عن زوجها بعد الطلاق لأنّها غير حاضنة، وبهذا يُصبح قرار التمكين منتهي الصلاحيّة.

تفاصيل دعوى الخلع

وقد قرّرت محكمة الأسرة في مصر، الأسبوع الماضي، قبول دعوى الخلع التي قدمتها علا غانم ضدّ زوجها السابق عبد العزيز، فوافقت عليها المحكمة بسبب الضرر المتعمّد ووجود خلافات زوجيّة حادّة، لا يمكن التوفيق بينها. وقد وصلت الخلافات بين الطرفين الى القضاء بعد الخلافات الكبيرة التي وقعت بينهما، حيث اتهمت علا غانم طليقها بالتعدي عليها بالضرب وطردها من المنزل.

في أحدث تصريحاته... زوج علا غانم يتهمها بتعاطي المخدرات!!

نذكر أن رجل الأعمال المصري عبد العزيز حسن لبيب هو الزوج الثالث للفنانة المصرية علا غانم. فتزوجت لأول مرة في عمر السابعة عشر عاماً من وليد الضفراوى وأنجبت منه ابنتَين، كاميليا وفريدة، من ثمّ إنفصلا بعد خمس سنوات، وبعدها تزوّجت من أحمد المسلمي واستمرّ زواجهما لمدّة سبعة أشهر فقط، ولثالث مرّة تزوجت من رجل الأعمال عبد العزيز لبيب وفي الفترة الماضية انفصلت عنه.