شاهدوا صورة نادرة لـ”الشحرورة” صباح مع ابنها!
يوميات المشاهير
شاهدوا صورة نادرة لـ"الشحرورة" صباح مع ابنها!
فيديو رقص ابنة انجيلينا جولي وبراد بيت يظهر موهبتها الرائعة!
يوميات المشاهير
فيديو رقص ابنة انجيلينا جولي وبراد بيت يظهر موهبتها ال...

ماذا جاء في تعليق عائلة عادل امام على اتهامات نجلاء فتحي؟

الجمعة، 17 يونيو 2022
ماذا جاء في تعليق عائلة عادل امام على اتهامات نجلاء فتحي؟

خرجت عائلة "الزعيم" عن صمتها فيما خصّ الإتهامات التي ألقتها الفنانة نجلاء فتحي بحقه، ما استدعى خروج تعليق عائلة عادل امام.

إتهامات بالجملة بحق عادل إمام في تسريب صوتي لنجلاء فتحي!

شائعات كثيرة تحيط بعادل امام

تعليقاً على التسريب الصوتي المنسوب للفنانة المصرية نجلاء فتحي الذي وجهت فيه هاجمت خلاله "الزعيم"، أعرب شقيقه المنتج عصام إمام عن دهشته من "الشائعات الكثيرة التي تطال النجم المصري خلال الفترة الأخيرة".

وقال عصام إمام عن التسجيل الصوتي المنسوب للفنانة نجلاء فتحي "لم أتابع بصراحة هذا الفيديو أو التسريب الصوتي، ما قيل لي إن الفنانة نجلاء فتحي تهاجم من خلاله الزعيم، ولا أدرى ماذا تريد السوشيال ميديا وما هدفها من التشهير بنجم كبير منح حياته للفن".

كما تابع قائلاً "أنا لا أعتقد أن فنانة كبيرة بحجم نجلاء فتحي تفعل ذلك، حيث تربطنا بها علاقة وطيدة، ومش عارف أقول على ما يحدث غير أنه شيء عجيب، وإذا كانت السوشيال ميديا يرضيها أنها من وقت لآخر تشهِّر بنجم كبير أخلص لفنه وجمهوره بهذا الشكل، فهذا شيء مؤسف للغاية".

وأضاف "بصراحة الواحد مش ملاحق، كل شوية شائعات شكل، مرة على صحته وإصابته بكورونا، وشائعات أن حالته حرجة، وشائعات قديمة يعاد انتشارها".

تعليق عائلة عادل امام الذي جاء على لسان شقيقه، يأتي على أثر انتشار تسريب صوتي للفنانة نجلاء فتحي تهاجم فيه عادل إمام، وتتهمه بأنه "منافق وناشر للفساد"، في حين كشف وسائل إعلام مصرية إلى أن هذا التسجيل الصوتي يعود إلى عام 2012.

وقد استدعى هذا التسجيل تحرّكاً قضائياً من قبل المحامي أيمن محفوظ الذي وجّه كتاباً إلى نقيب الفنانين المصريين د. أشرف زكي، داعياً إياه للتحرك بحق كل من يهين الفنّ المصري والفنانين العمالقة.