هل اعترفت رانيا يوسف بعلاقتها العاطفيّة مع أحمد الفيشاوي؟
يوميات المشاهير
هل اعترفت رانيا يوسف بعلاقتها العاطفيّة مع أحمد الفيشا...
مسلسلات مشتركة عربياً تنتظر الجمهور في رمضان 2023!
سينما ومسلسلات
مسلسلات مشتركة عربياً تنتظر الجمهور في رمضان 2023!

نانسي عجرم تصدم الجمهور بردّها على زوجها بعد تعليقه على نحافتها

الأربعاء، 22 مارس 2023
نانسي عجرم تصدم الجمهور بردّها على زوجها بعد تعليقه على نحافتها

تمّ تداول فيديو بشكل واسع عن تعليق فادي الهاشم على نحافة نانسي عجرم أثناء حفلها الغنائي، واللافت أنّ نانسي ردّت عليه بطريقة فكاهيّة وعفويّة.

تعليق فادي الهاشم على نحافة نانسي عجرم

في التفاصيل، وثّق عبر فيديو نشر على مواقع التواصل الإجتماعي بكثرة، حيث ظهر زوج نانسي عجرم، فادي الهاشم أثناء حضوره إحدى حفلات نانسي عجرم وقال في الفيديو لأحد أصدقائه: "بقلها تاكل كتير ضعيفة كتير" والواضح أنّه يتكلّم عن زوجته ويشير عن شدّة نحافتها.

ويوثّق الفيديو مشهد آخر لنانسي وهي تنحني على المسرج عند زوجها وهي تقول له جملة من أغنيتها"حبّك سفّاح"، فقالت: "ممكن أعيش أسبوع لا آكل ولا أشرب".

بالفيديو... لماذا بكت نانسي عجرم على المسرح أمام جمهورها في كندا؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram Club (@nancyajramclub)

ولاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً بين المتابعين ومحبّين نانسي على مواقع التواصل، فقال أحدهم: "عنجد نانسي كتيييير ضعفانه إن شاء الله صحتها منيحه لان ضعف زايد مش صحي بس بتجنن . الله يعطيها الصحه والعافيه." وقال آخر: "الله يحميكي حببتيي انتي حلوة كيف ماكنتي."

كيف علّقت محامية القتيل السوري بعد إعلان براءة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم؟

زواج نانسي عجرم وفادي الهاشم

من فحص الأسنان، بدأت قصّة حبّ النجمة نانسي عجرم مع طبيب الأسنان فادي الهاشم، فقد تطوّرت العلاقة صداقة، وبعد فترة الصداقة، تعزّزت علاقتهما، وكثرت الإتّصالات والزيارات بينهما.

بعدها حصل أمر طارئ بأسنان نانسي فجأة، فاضطرّت إلى الذهاب اليه، وكان هو يقوم بعمله ببطء، فيعطيها الكثير من المواعيد لكي يراها أكثر ما أدّى الى تطوّر الحبّ بينهما. وفي عام 2008، تزوّجت نانسي من فادي الهاشم مدنياً في قبرص، وأنجبا ثلاث بنات، ميلا في عام 2009، ايلا في عام 2011 والصغيرة ليّا في عام 2019.