لماذا أثارت خطوبة البلوجر عمرو راضي الجدل؟
يوميات المشاهير
لماذا أثارت خطوبة البلوجر عمرو راضي الجدل؟
رقم خيالي… كم بلغ سعر حذاء ياسمين صبري؟
يوميات المشاهير
رقم خيالي... كم بلغ سعر حذاء ياسمين صبري؟

كيف علّقت محامية القتيل السوري بعد إعلان براءة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم؟

الجمعة، 17 فبراير 2023
كيف علّقت محامية القتيل السوري بعد إعلان براءة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم؟

لا زالت الأضواء كلّها متجهة صوب قضية زوج الفنانة نانسي عجرم، وقد سأل عدد كبير من المتابعين عن تعليق محامية القتيل السوري بعد أن أعلنت المحكمة اللبنانية في مطلع هذا الأسبوع عن براءة الطبيب فادي الهاشم، وبذلك حُسم القرار حيال قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى في منزل النجمة اللبنانية وزوجها، بعد مرور ثلاث سنوات على إقتحامه منزلهما. 

وطيلة الفترة الماضية كانت نسبة من الجمهور ورواد السوشيل ميديا يُهاجمون نانسي بتعليقاتهم وكذلك شنّ التعليقات اللاذعة تجاه زوجها الدكتور فادي الهاشم، مع الإشارة الى أنّ نانسي عجرم  تكلّمت مرّات محدودة جداً حيال هذه القضية، دون التطرق لها في مختلف المقابلات التي تُجريها. ومع تبرئة فادي الهاشم بقرارٍ من المحكمة، إنهالت التعليقات مجدداً عبر مواقع التواصل الإجتماعي وإختلفت ردود الفعل على ما تم الإعلان عنه. 

تعليق محامية القتيل السوري

بعد إعلان المحكمة قرارها النهائي حيال هذه القضية، علّقت المحامية رِحاب البيطار عبر حسابها على فايسبوك: "رداً على كل المراسلات الخاصة التي تصلني لمعرفة موقفي من الحكم الصادر بقضية الدكتور فادي الهاشم فأنا لم يصدر مني أي تعليق عليه وكل ما تناقله الاعلام عني ليس صحيحاً". 



هل فعلاً تمّ شطب اسم منة شلبي من نقابة الممثلين في مصر؟

وفي منشورٍ آخر لها، كانت محامية القتيل السوري قد كتبت عبر فايسبوك: "سوريا أولًا ولأني بحبكم كثير بتمنى ما تراسلوني إلا بمواضيع متعلقة ببلدي ما عندي وقت للمراسلات الشخصية"، وهذا ما ربطه عدد كبير من الأشخاص بقرار المحكمة الذي صدَر بحق الدكتور فادي الهاشم، ولكن يبدو أنّ كلماتها هذه ليست عن القضية، وربما خصصتها لمساندة سوريا مع الكارثة التي حلّت عليها بسبب الزلزال المدمّر.

تعليق محامية القتيل السوري