بعد سلسلة بلاغات بحقّه… حسام حبيب يتحرّك قضائياً وللمرة الأولى بوجه شيرين
يوميات المشاهير
بعد سلسلة بلاغات بحقّه... حسام حبيب يتحرّك قضائياً ولل...
ما حقيقة انفصال دنيا بطمة عن زوجها؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة انفصال دنيا بطمة عن زوجها؟

النجمة المصرية منة عرفة تردّ على اتهامات الخيانة بحقها!

الأحد، 31 يوليو 2022
النجمة المصرية منة عرفة تردّ على اتهامات الخيانة بحقها!

بعد الاتهامات التي وجهت لها ولعائلتها، نال تعليق منة عرفة على اتهامها بالخيانة اهتمام الجمهور في الساعات القليلة الماضية، بعد أن نشرت سلسلة من الصور عبر حسابها على انستقرام.

زواج وطلاق ثلاث مرات

وكانت منة وزوجها محمود المهدي قد أعلنا طلاقهما للمرّة الثالثة على العلن من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مرور ثلاثين يوماً فقط على اعلان الثنائي العودة والزواج من جديد، بعد انفصالهما بسبب الكثير من المشاكل بينهما.

ونشرت منة عبر حسابها على انسقرام صورة واضحة كتبت فيها بشكلٍ واضح: "تمّ الطلاق رسمياً وربنا يوفق الجميع"، وحذفت كل صورها مع زوجها. وبعد ذلك تصدر اسم الثنائي مواقع التواصل الاجتماعي مع عنوان واحد: "زواج وطلاق ثلاث مرات"، وذلك لأنّ منة ومحمود كانا يعلنان في كل مرّة زواجهما وانفصالهما طيلة الفترة الماضية. 

تعليق منة عرفة على اتهامها بالخيانة 

وبحسب محمود مهدي فقد تعرّض للخيانة منذ زواجهما الأوّل، وألقى اللوم على والدة النجمة المصرية على أنّها السبب بانفصالهما وخراب منزلهما، وذلك بعد أن كتب كل تلك الأمور في ستوري عبر حسابه على انستقرام. 

منة عرفة بالبوركيني على الشاطئ... وتنشر صورها عبر السوشيل ميديا

من ناحيتها علّقت منة عرفة على كل الاتهامات التي طالتها بعد اعلان انفصالها عن زوجها محمود المهدي، وخصصت مجموعة من الستوريز للحديث فيها عن قرب الله من الأشخاص الذين يصارعون المتاعب والمصاعب، أمّا من ناحيتها فلم تكتب المزيد من المنشورات حول الأمور التي حكى عنها محمود على العلن أو الاتهامات الموجهة لوالدتها. 

منة عرفة