فستان مي عمر في عيد ميلادها حديث السوشيل ميديا… هل ترونه جريئاً؟
يوميات المشاهير
فستان مي عمر في عيد ميلادها حديث السوشيل ميديا... هل ت...
لوك جميل يليق بشوق الهادي مع الضفيرة الجانبية
يوميات المشاهير
هجوم شوق الهادي على شقيقتها يشعل فتيل الأزمة بينهما مج...

ندى الكامل تخرج عن صمتها... هل تزوجت عمر كمال؟

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
ندى الكامل تخرج عن صمتها… هل تزوجت عمر كمال؟

بعد الأنباء الكثيرة التي تردّدت في الأيام القليلة الماضية بشأن زواجها من عمر كمال، جاء تعليق ندى الكامل على زواجها لينهي الجدل القائم.

تعليق ندى الكامل على زواجها

نفت سيدة الأعمال المصرية، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، ندى الكامل كل الشائعات التي تواترت والتي تتعلق بزواجها من مطرب المهرجانات عمر كمال.

وفي تصريحات صحافية، قالت الكامل: "كل الأخبار اللي نزلت اني بحضر بيت الزوجية انا وعمر كمال شائعات لا أساس لها من الصحة أبداً، ولو اتجوزت هقول هو مش سرّ، ومش هتجوز ومش بنتجوز".

من جهته، لم يصدر عن عمر كمال أي تصريح حديث بهذا الشأن سوى قوله: "مش عاوز أتكلم عن الموضوع ده خالص".

شائعات الزواج

في الأيام الماضية، انتشرت بشكل كبير معلومات تتعلّق بأن زواجاً وشيكاً من المقرر أن يجمع بين عمر كمال وندى الكامل، ودعمت هذه الأخبار الصورة التي نشرتها الكامل على خاصية "الستوري" عبر انستقرام.

عمر كمال وندى الكامل يستعدان للزواج... والأخيرة غاضبة

فقد نشرت الكامل صورة تتضمن رسالة حب واضحة خلال تواجدها في السيارة إلى جانب عمر كمال، إذ ظهرت جالسة إلى جانبه وجاء في الرسالة جزء من أغنية الفنان المصري محمد حماقي بعنوان "راسمك في خيالي"، ومن كلماتها: "ياما حكيت عليك للناس وللأيام، قالولي خيال وقلت حقيقة مش أوهام، وقالوا ملاك بتحلم بيه ومش إنسان، راهنت عليك وأديني بقيت أنا الكسبان".

والمريب أنه فور انتشار أنباء الزواج هذه، حذفت الكامل صوراً كثيرة عبى حسابها الخاص على "إنستاغرام"، الأمر الذي طرح مجموعة تساؤلات في صفوف المتابعين.

ومن جهته، يمارس عمر كمال نشاطه الفني الإعتيادي من خلال تحضير أغان جديدة يطلّ بها على جمهور المهرجانات ونشر فيديوهات عبر حسابه على انستقرام من الاستوديو تفاعل معها الجمهور الحرارة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official)