بكلمات قليلة فقط… نادين نجيم تردّ على منتقدي صورها مع خطيبها في المالديف
يوميات المشاهير
بكلمات قليلة فقط... نادين نجيم تردّ على منتقدي صورها م...
بالصور… شاهدوا تغيّر مظهر رانيا يوسف عبر السنوات!
سيرة المشاهير
بالصور... شاهدوا تغيّر مظهر رانيا يوسف عبر السنوات!

تغريدات لاذعة نشرها زين العمر ضدّ حملات لقاحات كورونا بالتزامن مع وفاة محمد قنوع

الجمعة، 28 أبريل 2023
تغريدات لاذعة نشرها زين العمر ضدّ حملات لقاحات كورونا بالتزامن مع وفاة محمد قنوع

أثارت تغريدات زين العمر عن لقاح كورونا ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث شنّ هجوم حادّ على منظمّة الصّحة العالمية وغيرها من المنظمات التي دعت إلى أخذ لقاحات كورونا، فماذا قال بتغريداته وهل قصد سبب وفاة الممثل السوري محمد قنوع؟

تغريدات زين العمر عن لقاح كورونا

في التفاصيل، أطلق الفنان اللبناني زين العمر عدّة تعريدات عن لقاحات كورونا حيث يعتبر أنّه السبب الرئيسي لوفاة الشباب في العالم، فكتب زين: "إن #لقاح_كورونا هو السبب الرئيسي في موت كل شباب العالم لعنة الله على كل من جبر العالم بأخذ اللقاح. حما الله شبابنا وأطفالنا وعلى مسؤوليتي يجب محاكمة كل من كان السبب في اللقاح. دمروا الإنسان بصحتو من الكبير للصغير الجميع يعانون من سلبيات هذا اللقاح اللعين. وهنيئاً لكل من رفض أخذ اللقاح .كل يللي عم بموتوا بالعالم مش صدفة بس هيك".

وأضاف: "بتعرفوا انو المستشفيات حول العالم كانو يقبضوا على كل مريض بما سمّوه كورونا كل متوفي بتقبض المستشفى على راسه ٣٠ الف دولار من منظمة الصحة العالمية . حدا سأل حالو ليش ؟ حايي الوقت كتيررررر وأطباء ومستشفيات رح يتحاكموا. بس هيك".

وتفاعل الجمهور مع تغريدات زين حيث وافقه البعض بما يقوله وأكّد على كلامه، أما البعض الآخر عارض كلامه وأشاوا أن هناك أطباء وبروفيسورات أكّدوا على لقاحات كورونا، فكيف يقول هذا الكلام، وهو لا يحمل شهادة طبيّة، بحسب رأيهم، ليردّ عليهم زين قائلاً إن الأيام القادمة ستثبت ما يقوله.

ومن التعليقات التي تلقاها زين: "عندك اثبات؟ لما منشوف بروفيسورية ورؤساء دول واصحاب شركات الادوية عم ياخدوا اللقاح ونحنا عم نشوف الناس يلي عم تموت بالميّات وعندنا مناعة ضعيفة ؛ اضطرينا ناخد اللقاح. ما فيك تجي تقول هنيئاً ليلي ما اخد اللقاح. تسال يلي صحته كتير قوية وخاطر وما اخد اللقاح ولكن الضعيف لا حول ولا قوة. هيدا الموضوع شوي حسّاس للاكترية".

ولم يتوقف زين هنا، بل تابع تغريداته ضدّ لقاح كورونا، فكتب مرّة أخرى: "منظمة الصحة العالمية مفوضية اللاجئين ومنظمة العفو الدولية أوسخ مؤسسات بتاريخ الكون وحدة بتشتغل لدمار صحة الإنسان بلقاحات قاتلة كجريمة العصر لقاح كورونا والإثنتين الباقيتين يقتلون البشر بالتجارة بهم من خلال اقتلاعهم من أرضهم وتشريدهم في شتات الأرض وأبتزاز الدول بهم. كل إنسان فينا لازم يكون وطنو بعد الله بكل محبة ..إنك تحب وطنك هيدا واجب علينا كلنا".

توضيح عاجل وتصريح من عائلة محمد قنوع حول وصيته!

وأتت تغريدات زين العمر بالتزامن مع وفاة الممثل محمد قنوع الذي توفي في 22 نيسان اثر إحتشاء بعضلة القلب، عن عمر يناهز 49 عاماً، فهل يكون توقّف قلبه بسبب لقاح كورونا أو إنّها أزمة قلبيّة طبيعيّة؟