مذكّرات الامير هاري في كتاب واحد… وهذا عنوانه!
يوميات المشاهير
مذكّرات الامير هاري في كتاب واحد... وهذا عنوانه!
الجمهور لم يعرفها بتاتاً… سحر تبر بملامح جديدة بعد خروجها من السجن
يوميات المشاهير
الجمهور لم يعرفها بتاتاً... سحر تبر بملامح جديدة بعد خ...

تغريدة لجوزيف عطية تكتسح تويتر... هل يقدم على الخطوة ويتزوّج قريباً؟

الجمعة، 28 أكتوبر 2022
تغريدة لجوزيف عطية تكتسح تويتر… هل يقدم على الخطوة ويتزوّج قريباً؟

في الأيّام القليلة الماضية فرِح الجمهور بفيديو فارس كرم الذي فيه أعلن عن ولادة ابنه، وانهالت التعليقات على تلك المشاهد التي وصفت بالمؤثّرة، الّا أنّ تغريدة جوزيف عطية كان لها مكانة استثنائيّة عبر تويتر. 

وأرفق الفنان اللبناني الفيديو الذي شاركه مع متابعيه عبر صفحاته الالكترونية: "ما أعظم نعمتك يا رب رجّعتلي اسم كرم على بيتي"، وسريعاً تم تداول الفيديو بشكلٍ كبير مع كمية هائلة من التعليقات عبّر فيها رواد السوشيل ميديا عن فرحتهم وباركوا له ولزوجته. 

تغريدة جوزيف عطية لفتت الأنظار! 

بارك عدد كبير من نجوم لبنان لزميلهم الفنان فارس كرم بولادة ابنه، ومن بينهم زميله الفنان جوزيف عطيّة الذي غرّد رافعاً الصلوات من أجل عائلة زميلته، وتابع بالقول: "كنت إتحمّس عالفن من ورا نجاحك كفنان، اليوم عم تحمّسني ع شي تاني... الله يبارك".

تلك الكلمات لم تمرّ مرور الكرام، بل سُلّطت الأضواء عليها وحازت على نسبة عالية جداً من التفاعل ما جعلها تكتسح تويتر، واجتمعت التغريدات بعبارة "عقبالك". وتزامناً مع ذلك بدأت الأسئلة تُطرح في ما اذا كان النجم جوزيف عطية سيُقدم على هذه الخطوة قريباً ويتزوّج. 

تغريدة جوزيف عطية

مراد يلدريم وايمان الباني يعلنان ولادة طفلتهما الأولى... والجمهور يعلّق بفرح!

من ناحيته أعاد النجم فارس كرم نشر تغريدة جوزيف وشجعه على الزواج، اذ علّق بالقول: "وانا بشدّ على ايدك وبقلك يللا"، كما وشكره على المباركة له بولادة ابنه كرم، كما شكر نجوم لبنان الذين خصّصوا تغريداتهم لهذه المناسبة السعيدة.