متهم جريمة صباح السالم: غير صحيح أنّي قتلت فرح!
يوميات المشاهير
متهم جريمة صباح السالم: غير صحيح أنّي قتلت فرح!
صورة ناصر القصبي في صغره تنتشر بسرعة… فهل هناك تشابه ملامحه مع مظهره الحاليّ؟
يوميات المشاهير
صورة ناصر القصبي في صغره تنتشر بسرعة... فهل هناك تشابه...

هيفاء وهبي تعبّر عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني... وردّ من المتحدّث بإسم الجيش الاسرائيلي!

الأربعاء، 12 مايو 2021
هيفاء وهبي تعبّر عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني… وردّ من المتحدّث بإسم الجيش الاسرائيلي!

على أثر تصاعد المواجهات وإستمرارها في فلسطين تضامن عدد كبير من مشاهير العالم والوطن العربي مع الشعب الفلسطيني الذي يُعاني حالياً من هذه الأزمات. وقد إتجهت الأنظار في الساعات القليلة الماضية الى تغريدة هيفاء وهبي حول القدس التي تشاركتها مع متابعيها على تويتر.

وتبدو التغريدة كغيرها من الكلمات النابعة من القلب والتي تعبّر عن عمق التضامن مع الشعب الفلسطيني، خصوصاً مع المشاهد المؤلمة والموجعة التي تنتشر عب السوشيل ميديا.
وورد في تغريدة هيفاء وهبي حول القدس: "ما يحصل في غزة جريمة في حق الانسانية... الله يحمي فلسطين الحبيبة واهلها" مع مجموعة من الهاشتاغز التي تم تداولها بكثرة منذ الأيّام القليلة الماضية.

تغريدة هيفاء وهبي حول القدس

بالفيديو... هيفاء وهبي تظهر بوزن زائد فهل تغيّر كثيراً شكلها؟

أمّا المفاجأة فكانت مع ردّ المتحدّث بإسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي على هذه الكلمات، وذلك من خلال إعادة نشر تغريدة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وغرّد على تويتر باللغة العربية قائلاً:
"صدقت #هيفا_وهبي بقولها أن ما يحصل في #غزة جريمة. جريمة بحق الأبرياء الذين يستخدمون كدروع بشرية من قبل الارهابيين وعلى رأسهم حماس. على العالم أن ينقذ سكان غزة من براثم هذه الفئات التي تتسبب في خنقهم بلعبها في النار فليس كل مرة تسلم الجرة
(هكذا تطلق حماس الصواريخ من بين الناس)".

وتلك التغريدة التي أراد فيها المتحدّث بإسم الجيش الإسرائيلي الرد على الفنانة هيفاء وهبي بعد تغريدتها عن القدس، أثارت البلبة على السوشيل ميديا وتحديداً على تويتر ودفعت البعض لتصعيد الهجوم الكلامي على أفيخاي أدرعي عبر التغريدات والصور والفيديوهات التي نشروها، بينما هي لم تعلّق على ما قاله أفيخاي أدرعي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by sham7 (@sham7in)