الى الواجهة من جديد… تصريحات محمود المهدي عن منّة عرفة: “عقاب من ربّنا”!
يوميات المشاهير
الى الواجهة من جديد... تصريحات محمود المهدي عن منّة عر...
جورجينا رودريغيز تفاجئ جمهورها بتكلّمها اللغة العربية!
يوميات المشاهير
جورجينا رودريغيز تفاجئ جمهورها بتكلّمها اللغة العربية!

شيرين عبد الوهاب تخسر الدعوى المقدمة ضدها من قبل شركة روتانا... كم بلغت قيمة تغريمها؟

الإثنين، 27 مارس 2023
شيرين عبد الوهاب تخسر الدعوى المقدمة ضدها من قبل شركة روتانا… كم بلغت قيمة تغريمها؟

أصدرت المحكمة قرارها تغريم شيرين عبد الوهاب مبلغ ماليّ لصالح شركة الإنتاج "روتانا"، بعد الدعوى القضائيّة التي قدمتها الأخيرة ضدّ الفنانة المصريّة بسبب عدم التزامها بالعقد الواقع بينهما.

تغريم شيرين عبد الوهاب

في التفاصيل، أصدرت المحكمة الإقتصادية المصرية قرارها بتغريم الفنانة شيرين عبد الوهاب، مبلغ قدره خمسة ملايين جنيه، في الدعوى المقدمة ضدّها من شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات التي تحمل رقم 1835 اقتصادي. 

ففي العام 2019، وقّعت الشركة مع شيرين عبد الوهاب، عقداً جاء فيه: تسجيل ألبومين غنائيين، وفيديو كليب إثنين لكل ألبوم، بجانب إحياء ثلاث حفلات مقابل عشرة مليون جنيه، على أن ينفذ هذا العقد في مدّة أقصاها 3 سنوات.

وشيرين لم تلتزم بالعقد وبتقديم ما يتوجّب عليها بسبب المشاكل الشخصيّة التي مرّت بها وخرجت إلى العلن منها طلاقها ومن ثم عودتها لوسام حبيب ومشكلة تعاطيها المخدرات. وبحسب معلومات صحفيّة حاولت شيرين خلال الشهور الماضية، حلّ الأزمة بينها وبين روتانا بشكل وديّ، خاصة بعد انتهائها من تسجيل مجموعة من الأغاني المتفق عليها في العقد، وكانت ترغب في تسليمها، فوجهت إنذاراً قضائياً إلى روتانا ولكن الشركة لم تكن تردّ عليها بتاتاً.

بالصور... أحدث ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب من داخل الستوديو!

شيرين عبد الوهاب تستعدّ لإطلاق أعمال جديدة

تتحضّر الفنانة شيرين عبد الوهاب، لطرح أعمال فنيّة جديدة خلال الأيام المقبلة، حيث كشف مدير أعمالها إيهاب صالح تفاصيل عودتها، فقال إنّها تخطّط حالياً للعودة إلى الجمهور من خلال حفل غنائيّ ضخم داخل مصر يتمّ التحضير له، بالإضافة لتحضير العديد من الأغاني الرومانسية والطربيّة. وأشار ايهاب إلى أنّه تمذ وضع خطّة لحسابات الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر السوشيال ميديا، سيجرى العمل عليها وتطبيقها خلال فترة وجيزة.