بسبب 200 ألف دينار بحريني… حلا الترك ترفع قضية ضدّ والدتها وتسجنها!
يوميات المشاهير
بسبب 200 ألف دينار بحريني... حلا الترك ترفع قضية ضدّ و...
مودل روز
يوميات المشاهير
زوج مودل روز يصدم الجميع بالأسباب الكامنة وراء خلافهما

بشعرٍ اشقر فاتح وملامح شابة عفاف راشد تفاجئ الجمهور!

الجمعة، 19 مارس 2021
بشعرٍ اشقر فاتح وملامح شابة عفاف راشد تفاجئ الجمهور!

إستغرب الجمهور المصري والعربي صورة الفنانة عفاف رشاد التي نشرتها مؤخراً عبر صفحتها على فايسبوك، وظهرت فيها بشعرٍ أشقر ذهبي وملامح فيها بعض التغييرات الواضحة. وبعدها بدأ عدد من رواد السوشيل ميديا وخصوصاً متابعيها بالتساؤل إذا كانت قد خضعت لمجموعة من العمليات التجميلية التي زاد من جمال وجهها، أو أنّها إستعملت الفوتوشوب!

وفي تصريحات للصحافة المصرية لفتت الفنانة عفاف راشد الى أنّها لم تتوقع هذه الضجة كلّها بسبب صورتها وإطلالتها الجديدة، وأشارت الى أنّها لا تضع المكياجات القوية عند تصوير أعمالها الدرامية وعادةً ما تكتفي بالقليل لتبرز ملامحها، وهنا التقط الصورة بمكياج خفبف جداً ونشرتها، ولكن المفاجأة أنّها تحوّلت الى ترند على السوشيل ميديا.

وكانت الممثلة المصرية عفاف راشد شاركت في مسلسل "الإختيار" بموسمه الأوّل في رمضان 2020، وكذلك فهي ستطل أيضاً على الشاشة في الجزء الثاني من العمل بحلول شهر رمضان المبارك.

بالصور... هكذا بدت إلهام الفضالة قبل التجميل وبعده!

وعلّقت الممثلة عفاف راشد على الضجة التي أحدثتها صورتها الجديدة، وقالت في تصريحاتها: "لو عارفة إنّ الصورة دي حتعمل البروبوغندا دي مكنتش حطتها، وعلى فكرة أنا لا بعمل بوتوكس ولا فيلر ولا حتى الحجات العبيطة اللّي بيستخدموها لإنّي ما بستحملها... أنا مجرد بطبّق وصفات طبيعية".

وأشارت في حديثها للصحافة أنّ لون شعرها هو الذي أثر على ملامح وجهها... وأضافت: "لون شعري هو اللّي عمل المصيبة دي كلّها! بس أنا خلاص حغيّرو وهخليه لون الكستنائي الطبيعي، لأن لونه الجديد ده بيحتاج مكياج وأنا ما بحطش".

وختمت بجملة: "وفي النهاية رضا ربّنا بيبان على الوش".