هل عادت المياه إلى مجاريها بين ايتن عامر وزوجها؟
يوميات المشاهير
هل عادت المياه إلى مجاريها بين ايتن عامر وزوجها؟
السّجن عاماً كاملاً لمحمود المهدي… وما علاقة روجينا وأشرف زكي؟
يوميات المشاهير
السّجن عاماً كاملاً لمحمود المهدي... وما علاقة روجينا ...

فستان مكشوف وشقّ عالٍ... إطلالة لين الصعيدي تغضب الجمهور

الخميس، 15 سبتمبر 2022
فستان مكشوف وشقّ عالٍ… إطلالة لين الصعيدي تغضب الجمهور

أحدث تغير اطلالة لين الصعيدي ضجّة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي خاصة وأنها تعرضّت لوابل من الإنتقادات بسبب مظهرها الجديد الذي أطلّت به والذي بدا مغايراً عن ستايلها البريء والطفولي.

تغير اطلالة لين الصعيدي

نشرت نجمة طيور الجنة المغنية الأردنية ​لين الصعيدي​ البالغة من العمر 17 عاماً صوراً ومقاطع فيديو من أحدث إطلالتها عبر انستقرام، عرّضتها لسلسلة من الإنتقادات من قبل المتابعين. إذ أطلّت لين مرتدية فستاناً أزرق اللون من قماش الساتان، إلا أنه كان مكشوفاً عند الكتفين بقصّة "الأوف شولدر"، كما أنه ضيّق ما أظهر مفاتنها مع فتحة عند مستوى الركبة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by لين الصعيدي | Leen AlSaidie (@leenomar2005)

ونسّقت لين مع فسانها المطرّز بحبات براقة عند الخصر، عقداً برّاقاً وقرطين طويلين مع سوار من النوع ذاته.

وبالنسبة لشعرها، فاختارت نجمة "طيور الجنة" رفعه في تسريحة أظهرت جمال وجهها، مع مكياج قوي على العينين ركزت فيه على عينيها من خلال اعتمادها الآيلاينر مع الماسكارا، وأحمر شفاه ترابي اللون.

الإنتقادات اللاذعة

بالرغم من إطلالتها الناعمة، إلا أن لين الصعيدي لم تسلم من التعليقات السلبية والإنتقادات اللاذعة التي وجهها الجمهور لها، ولكن جزءاً آخر دعمها.

نجمة قناة طيور الجنة لين الصعيدي تفاجئ الجمهور بإطلالة جديدة... هل اختلفت ملامحها؟

ومن بين الإنتقادات التي تلقتها، أنها ابتعدت عن الإحتشام والواجبات الدينية والإلتزام الذي أبدته في قناة "طيور الجنة"، فيما علّق آخرون قائلين إن إطلالتها جعلتها تبدو أكبر سناً.

وفي الوقت عينه، دعم كثيرون لين في إطلالتها هذه معتبرين أنها أصبحت شابة جميلة وناعمة، ولم تعد طفلة كما اعتاد الجمهور رؤيتها.