بدون فلتر تماماً… معجبة تلتقي مروة راتب وتصوّرها!
يوميات المشاهير
بدون فلتر تماماً... معجبة تلتقي مروة راتب وتصوّرها!
افنان الباتل تزفّ خبر ولادة توأمها… والجمهور مصدوم!
يوميات المشاهير
افنان الباتل تزفّ خبر ولادة توأمها... والجمهور مصدوم!

تغيّر جديد في اطلالة دنيا بطمة... فكيف أصبحت تبدو؟

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
تغيّر جديد في اطلالة دنيا بطمة… فكيف أصبحت تبدو؟

تفاعل الجمهور مع تغير جديد في اطلالة دنيا بطمة، وقد ظهر بشكل واضح جداً في أحدث صورها التي انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

تغير جديد في اطلالة دنيا بطمة

ليست هذه المرة الأولى التي تثير فيها الفنانة المغربية دنيا بطمة الجدل بسبب لجوئها الدائم إلى عمليات التجميل كي تحدث تغييراً مستمراً في شكلها، سواء على مستوى وجهها أو جسدها.

وهذه المرة، أطلّت بطمة بملامح مختلفة كثيراً عن ذي قبل، حتى أنّ الأمر وصل ببعض المتابعين للتعليق قائلين إنها "أصبحت إنساناً آخر"، للإشارة إلى التغيّر الكبير الذي طرأ على شكلها.

فيديوهات دنيا بطمة تتصدّر مجدداً... والجمهور قلق من حالتها بعد الطلاق

وعدا عن التغيرات على شكل وجهها من انتفاخ أكبر في الخدين والشفتين والشدّ على مستوى عينيها، لاحظ بعض المتابعين أن بطمة ربّما اكتسبت بعض الوزن في وقت سابق، إلا أنها عادت وبدت في رشاقتها الكاملة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)

رسالة للترك

ومنذ أيام، نشرت بطمة مقطع فيديو عبر تطبيق تيك توك اعتبره كثيرون رسالة مبطّنة لطليقها المنتج البحريني محمد الترك. وفي الفيديو المصوّر، أطلّت الفنانة المغربية مع مقطع جاء فيه: "اللي باعنا وخسر دلعنا يا ريت ميدورش في الأكونت بتاعنا علشان بقفشك يا...".

وعلى الرغم من أنها لم تسمّه بشكل مباشر، إلا أن جزءاً كبيراً من الجمهور فهم أنها قصدت الترك بعدما اتّهمته بالخيانة الزوجية وضبطته متلبّساً مع إحدى الفتيات المغربيات.

وفي حين وصل الخلاف بينهما إلى أروقة المحاكم، إلا أن القضاء المغربي أعلن براءة المنتج البحريني وتمّ إطلاق سراحه بكفالة مالية، كما أنه عاد إلى وطنه الأمّ بعدما اعتذر من والديه وأبنائه على إهماله لهم جميعاً. كما أجّل القضاء البتّ في حكم الطلاق بين بطمة والترك بعد الدعوى التي رفعتها الفنانة المغربية اليت علّقت على ذلك بالقول: "تم تأجيل الجلسة إلى يوم 14 ديسمبر ونحن نفسنا طويل".