جلسة تصوير موديل روز تثير الهلع… ثعابين مرة جديدة!
يوميات المشاهير
جلسة تصوير موديل روز تثير الهلع... ثعابين مرة جديدة!
هل انفصلت شيماء سيف فعلاً عن زوجها؟
يوميات المشاهير
هل انفصلت شيماء سيف فعلاً عن زوجها؟

بعد تغير خصر مروة راتب مراراً وتكراراً... هل تودّع الحشوات؟

الخميس، 20 أكتوبر 2022
بعد تغير خصر مروة راتب مراراً وتكراراً… هل تودّع الحشوات؟

لفت تغير خصر مروة راتب نظر المتابعين، بعدما أطلّت بشكل مغاير لما اعتادت الظهور به على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

تغير خصر مروة راتب

نشرت الفتشينيستا والممثلة السورية المقيمة في الإمارات العربية على حسابها على "سناب شات" صورة حديثة لها ظهرت فيها بخصر طبيعي من دون أي تأثيرات لتضخيمه كما كانت تفعل.

فبعد أيام من استفتائها للجمهور عن رأيه في خضوعها لعمليات تجميل مجدداً، ظهرت مروة راتب في صورة حديثة بفستان أصفر اللون أطلّت من خلاله بخصرها الطبيعي. وقد أكّد هذا الأمر أنها كانت تستخدم الحشوات لتعديل شكل خصرها وتضخيمه، فقط لإثارة الجدل.

خصر طبيعي لأكثر من مرة

وكانت راتب قد حرصت في الآونة الأخيرة على الظهور بضع مرّات بخصر طبيعي مستعرضة رشاقتها بعكس ظهورها المثير للجدل دوماً بخصر منتفخ.

مروة راتب تظهر بخصر طبيعي... هل استخدمت الإسفنج؟

إذ عبّرت الفاشينيستا السورية في إحدى المرات أنها ترغب في استعادة شكل جسمها القديم، وطلبت رأي الجمهور في هذا الأمر، سائلة إياّه عمّا إذا كان يؤيد خضوعها لعملية تجميل جديدة من عدمه.

ومن هذا المنطلق، باتت راتب معتادة على الظهور بضع مرّات بخصر طبيعي من دون الإسفنجان، بالرغم من أنها تجري بين الحين والآخر تعديلات على وجهها.

تقليد ساخر

من جهة أخرى، أثار تقليد شهاب ملح لمروة راتب على مستوى خصرها وسخريته من شكلها جدلاُ كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

فقد نشر مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على "سناب شات"، استخدم فيه حشوة من الإسفنج على خصره كي يتمكّن من تقليد مروة راتب، ولم يكتف بذلك، بل ردّد العبارات التي تستخدمها أيضاً كي تتغزّل بنفسها، قائلاً: "رب العالمين لقني فاتنة الفاتنات وجميلة الجميلات".