بشكل مفاجئ… الاعلان عن عقد قران شيلاء سبت
يوميات المشاهير
بشكل مفاجئ... الاعلان عن عقد قران شيلاء سبت
تصريح جريء من صابرين عن خلع الحجاب: “اللي هينزل معايا القبر يحاسبني”
يوميات المشاهير
تصريح جريء من صابرين عن خلع الحجاب: "اللي هينزل معايا ...

ملكة كابلي تثير الجدل بتغير شكلها... وتشابه كبير مع مروى راتب!

الخميس، 29 يوليو 2021
ملكة كابلي تثير الجدل بتغير شكلها… وتشابه كبير مع مروى راتب!

أثار تغير شكل ملكة كابلي، الفاشينستا السعودية الجدل على السوشيل ميديا بسبب نحافة خصرها من جديد. وقد نشرت كابلي عبر حسابها على "سناب شات" صورة، ظهرت فيها بخصر نحيف بشكل ملحوظ عن السابق، مما جعل بعض المتابعين يتكهن بخضوعها لعميلة تجميل جديدة عند منطقة الخصر.

عدد عمليات التجميل التي أجرتها!

انهالت الأسئلة على كابلي لسؤالها حول هذا الموضوع. وطرحت أدى المتابعات السؤال التالي: "كم مرة سويتي عمليات تجميل؟ بليز ردي"، لترد الفاشينستا السعودية: "سويت جسمي مرة من قريب، وسويت خشمي مرتين، ما أعرف تعتبروا الفيلر عملية ولا لا، بسوي شفايفي ماني مسوية تكساس، مسوية بوتوكس، وأبغى أسوي جفوني، أشيل الزوايد من هنا، بس لسه قاعدة أفكر، وما عندي مشكلة أني أقول، أنا أحب عمليات التجميل اللي تحلي".

ملكة كابلي

وبعد تغير شكل ملكة كابلي طرح أحد المتابعين سؤال حول كلفة عملية نحت الخضر، فردت كابلي أن عملية نحت الجسم التي اجرتها مؤخراً كانت مجانية مقابل إعلان لدى الدكتور بشر الشنواني، وتبلغ تكلفة العملية نحو 90 ألف ريال سعودي.

ملكة كابلي وعمليات التجميل

خلال ردها على أسئلة رواد مواقع التواثل الاجتماعي، اعترفت كابلي بأنها أجرت العديد من عمليات التجميل، أبرزها أنها قامت بعملية نحت لجسدها، واجرت عمليات تجميل لانفها مرتين، وفلير وعمليات تجميل لشفايفها وبوتكس، وتفكر حالياً باجراء عملية ملء الجفون".

بالصور... اطلالات ساحرة لملكة كابلي على انستقرام!

ولم تخفِ عن حبها لعمليات التجميل، مشيرة الى "انني بحب عمليات التجميل الي تحلي وماعندي مشاكل معها الوحدة لما تسوي عمليات تجميل بالنسبة لي معها مو ضد".

كما أنه لم يتردد المتابعون بتشبيهها بالفنانة السورية مروة راتب والتي تحدثت في وقت سابق عن رغبة الكثير من الفتيات التشبه بها.

ملكة كابلي