ليست المرّة الأولى… ميريام فارس تتعرّض للهجوم رغم تبرّعها لمنكوبي زلزال سوريا
يوميات المشاهير
ليست المرّة الأولى... ميريام فارس تتعرّض للهجوم رغم تب...
كيف ردّت أنغام على أحد متابعيها بعد أنّ فضح سوء معاملتها مع معجبيها؟
يوميات المشاهير
كيف ردّت أنغام على أحد متابعيها بعد أنّ فضح سوء معاملت...

الجمهور يستغرب من تغيّر شكل ياسمين عبد العزيز... شاهدوا الفيديو!

الإثنين، 13 فبراير 2023
الجمهور يستغرب من تغيّر شكل ياسمين عبد العزيز… شاهدوا الفيديو!

في أحدث ظهورٍ لها عبر السوشيل ميديا، لاحظ الجمهور تغير شكل ياسمين عبد العزيز في فيديو صوّرته مؤخراً، على الرغم من أنّ النجمة المصرية تتألق بالكثير من الإطلالات الجديدة لها في جلسات تصوير.

وبعد الأزمة الصحية التي كانت قد عاشتها ياسمين العام الماضي، عادت الممثلة المصرية بكل نشاطها لتنطلق بالأعمال الجديدة التي ينتظر الجمهور مشاهدتها عبر الشاشة، ولكن هل فعلاً خضعت مؤخراً لمجموعة من العمليات التجميليّة؟ 

تغير شكل ياسمين عبد العزيز

فيديو صادم بالنسبة للجمهور ظهرت به الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، ومن أبرز الأمور التي لاحظها الروّاد كانت الشفاه الكبيرة جداً مع نفخ الخدود بشكلٍ مبالغ به.

وقد يكون البعض إعتقد أنّ ياسمين بالفعل خضعت للعمليات التجميليّة إلّا أنّ الحقيقة هي أنّها إستخدمت إحدى الفيلترات المتوفرة عبر التطبيقات الإلكترونية والتي تعمد على تكبير ملامح الوجه، فمن يُتابع ياسمين عبد العزيز عبر إنستقرام يعلَم أنّها تخصص بعض الفيديوهات من فترةٍ الى أخرى لإضحاك الجمهور، والفيديو الجديد كان لهذا الهدف. 

وبالفعل عبّر عدد كبير من الأشخاص عن طرافة المشاهد الجديدة التي تظهر بها الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، ومن بينهم زوجها أحمد العوضي الذي وضع مجموعة من الوجوه الضاحكة في خانة التعليقات تعبيراً منه على شكل زوجته في هذا الفيديو. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)


مروة راتب تصدم الجمهور مجدداً بجسمها المملوء وشوم!

وكانت ياسمين تصوّر الإعلان الجديد لشركة "فودافون" المصرية، ولأنّها الوجه الإعلاني حالياً للشركة تألقت بإطلالة شتويّة إرتكزت على اللون الأحمر القوي والذي لا يغيب عن موضة هذا الموسم. 

ومن ناحيةٍ اخرى تتحضّر النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز لعرض مسلسلها الجديد "ضرب نار" خلال رمضان 2023، وتتشارك بطولته مع زوجها الممثل المصري أحمد العوضي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Vodafone Egypt (@vodafoneegypt)