هل تتذكرون الممثلة آثار الحكيم؟ اكتشفوا كيف أصبحت بعد سنوات من الغياب
يوميات المشاهير
هل تتذكرون الممثلة آثار الحكيم؟ اكتشفوا كيف أصبحت بعد ...
بوراك أوزجفيت يشتري الورود لزوجته فهرية أفجان في آخر ظهور لهما أمام عدسات الكاميرا!
يوميات المشاهير
بوراك أوزجفيت يشتري الورود لزوجته فهرية أفجان في آخر ظ...

حلا الترك تصدم المتابعين بتغيّر كبير في وجهها... هل تحوّلت الى دنيا بطمة؟

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
حلا الترك تصدم المتابعين بتغيّر كبير في وجهها… هل تحوّلت الى دنيا بطمة؟

فاجأت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك جمهورها بتغيير كبير في شكلها، بعدما ظهرت في مقطع فيديو لها على حسابها الشخصي على انستقرام، وهي تروّج من خلاله لأغنيتها الجديدة "شتبي مني". وقامت حلا بغناء مقطع من الأغنية الرومنسة التي تنوي طرحها بالتعاون مع شركة "بلاتينوم ريكوردس"، وقالت: "قريباً...حلا الترك".

إلا أن متابعو حلا لم يعلّقوا على العمل الجديد الذي تروج له النجمة البحرينية على قدر ما انصبّ تركيزهم على التغير المفاجئ في ملامح وجهها. حيث بدا وجهها أكثر نحافة، واعتبر البعض أن حلا الترك أجرت عمليات تجميلية. وأكثر ما كان لافتاً هو منطقة الحنك والذقن اللتان بدتا منحوتتين جداً، تماماً كما النجمة دنيا بطمة، والتي تكون زوجة والد حلا. هذا التغيير، حوّل وجه حلا الترك من شكل وجه دائري، الى شكل وجه النجمات اللواتي يلجأن لتحديد هذه المنطقة بالفيلر، فيبدو وجهنّ أنحف عند منطقة الحنك. 

لوك جديد أطلّت به حلا الترك على انستقرام… لاحظي التغيّرات في ملامح وجهها!

حلا الترك... متغيرة كثيراً!

انّ التغيير الجديد جعل حلا الترك تبدو أكبر سنّاً عن شكلها السابق الذي كان يعكس مراحل بداية مراهقتها. وجاء في التعليقات من قال: "هو مبدئياً كدة راح يجي واحد ويكتب كبرانة". وأجمع عدد من المتابعين على أنها "كبرت" وكتب أحدهم: "متغيرة كتير، الهم والحزن ماكل وجهك، الله لا يبلانا من كثر العقوق بأمك المغربية تفرح بيكم". 

كما عبّر أحد المعجبين عن عدم تصديقه بأن هذه هي نفسها حلا الترك، فكتب: "هي وربي ماني مصدق ان هذه حلا، آخر مرة شفتها قبل 3 سنوات وربي اتغيرت..." من جهة أخرى، شبّه المتابعون حلا في هذه الاطلالة الجديدة، بزوجة ابيها النجمة دنيا بطمة، فكتب أحدهم: "شبه دنيا بطمة". ويُذكر بأن الترك قد عبّرت عن فرحتها مؤخراً بولادة شقيتها الصغيرة "ليلى روز" من أبيها التي أنجبتها الفنانة دنيا بطمة على الرغم من العلاقات المتوترة مع دنيا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حـلا (@halamalturk) on

ردود الفعل على أغنية الترك الجديدة "شتبي مني" 

من ناحية الكلمات، رأى المتابعون بأن حلا دمجت عدّة لهجات في أغنيتها "شتبي مني" حيث أشاروا الى أن "شتبي" هي كلمة خليجية، فيما "لك بابا شجاك" هي عراقية، وانتقدوا دمج اللهجتين معتبرين بأنهما غير متجانستين. وتساءل أحدهم: "هاد عراقي أو شنو؟" وقال آخر: "خليجي وعراقي كيف زبطت تدمجينهم؟"، وعلّق متابع بالقول: "خبطتي العراقي والبحريني". وكتبت إحدى المتابعات: "عراقية... بس كلمة شتبي مو من عندنا". 

في المقابل أظهر عدد كبير من المتابعين حماسهم لإصدار الأغنية وسماعهم لها، كما وعلى الرغم من الانتقادات التي طالت تغيّر شكل حلا الترك، إلا أن الكثير من المعجبين أحبّوا اللوك الجديد الذي أظهرها بإطلالة أكثر نضجاً وجاذبية، حتى أن أحد المتابعين غير العربي، كتب بالانجليزية: "لا افهم العربية لكن أنا من أشد المعجبين بك".