كيف بدت ملكة كابلي بعد ازالة الفيلر من شفاهها؟
يوميات المشاهير
كيف بدت ملكة كابلي بعد ازالة الفيلر من شفاهها؟
شيرين عبد الوهاب تنشر صورة لهدايا عيد ميلادها وتشكر جمهورها من عمق قلبها!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب تنشر صورة لهدايا عيد ميلادها وتشكر جم...

تغيّرات في ملامح قصي خولي تطرح التساؤلات... هل اجرى عملية تجميل؟

الأحد، 10 أكتوبر 2021
تغيّرات في ملامح قصي خولي تطرح التساؤلات… هل اجرى عملية تجميل؟

فيديوهات جديدة إنتشرت بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تُظهر تغير ملامح قصي خولي، وقد واجه بسبب ذلك الكثير من الإنتقادات.

تغيير لاحظه المتابعون في "موركس دور"

بدأت صدمة الجمهور من هذه التغييرات في حفل الموريكس دور الذي أُقيم في الأسابيع القليلة الماضية، حيث أطلّ الممثل قصي خولي بلوك جديد مختلف كلياً، ليتبيّن أنّه على موعد مع تصوير عمل جديد والشخصية التي سيقدمها تتطلب منه ذلك.

والجدير بالذكر أنّه حصد جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2021 عن مسلسل "عشرين عشرين" ومسلسل "خمسة ونص"، وبعدها حصد أيضاً جائزة من مهرجان الفضائيات العربيات عن دوره في مسلسل "عشرين عشرين" الذي عرض على الشاشات في الموسم الرمضاني الفائت. 

عدا اللوك والشعر... عملية تجميلية؟

وكان النجم السوري قد نشر عبر حسابه على إنستقرام فيديو من كواليس التصوير وحوله بعض الأشخاص من فريق العمل، وما لفت إنتباه الجمهور تغير ملامح قصي خولي وأشاروا الى أنّه ربما خضع لعملية تجميلية في منطقة الفك، كما أنّه خسر الكثير من الوزن، ما زاد من التعليقات على الفيديو الذي تم تداوله بكثرة وحصد نسبة عالية من المشاهدة.

وأعاد قصي خولي لون شعره الى طبيعته بعد أن كان قد إعتمد البني النحاسي خلال حفل الموركس دور وأزال الشارب الطويل في اللوك الذي يعتمده حالياً، وأرفق الفيديو بالقول: "بلشنا #الوسم... الله ولي التوفيق".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kosai Khauli 🇸🇾-🇺🇸 (@kosaikhaulii)

"الموريكس دور" يجمع ألمع نجوم لبنان والعالم العربي في سهرة تكريمية لبيروت

وهذه ليست المرّة الأولى التي فيها يظهر الممثل قصي خولي بشكلٍ جديد مع بعض التغييرات التي يقوم بها بهدف تقديم شخصية معيّنة على الشاشة في عملٍ تمثيلي، بل نلاحظ أنّ لكل مسلسل جديد نرى لوك مختلف عن الأعمال الأخرى التي أطلّ بها في السابق.

وبالرغم من الإنتقادات اللاذعة التي تركها بعض رواد السوشيل ميديا على الفيديو، فقد زاد حماس الجهور لمعرفة تفاصيل ومشاهدة كل من مسلسل "توتر عالي" ومسلسل "الوسم"، فقد إكتفى قصي خولي بالكشف عن شكل الشخصية التي سيقدمها.