وفاة سمير الملا
سيرة المشاهير
الوسط الفنيّ العربي يخسر طبيبه... وداعاً سمير الملا!
بالصور… نور عمرو دياب تعلن خطوبتها خلال جلسةٍ تصويرية في أرجاء الطبيعة!
يوميات المشاهير
بالصور... نور عمرو دياب تعلن خطوبتها خلال جلسةٍ تصويري...

الطفلة ألما بطلة مسلسل "نور ومهند" تخطف الانظار بظهورها بعد 17 عاماً

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021
الطفلة ألما بطلة مسلسل “نور ومهند” تخطف الانظار بظهورها بعد 17 عاماً

عام 2004، تصدر مسلسل "مهند ونور" بطولة الممثل التركي ​كيفانتش تاتليتوغ​ والممثلة سونغول أودان، قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في العالم العربي، وترسخت شخصيات المسلسل في أذهان المشاهدين، ومن بينهم الطفلة ألما، التي أدّت دور ابنة شقيقة "مهند" دانا حفيدة فكري بيك.

الطفلة ألما واسمها الحقيقي كايرا سيمور عادت لتُصبح حديث مواقع التواصل بعدما تداول رواد مواقع التواصل صورها الجديدة.

وظهرت الأخيرة بملامحها الشابة والناضجة، وجسمها الرشيق، وشعرها الأسود الناعم. لم تتغيّر ملامح كايرا بشكل كبير، ولكن الجمهور اعتاد على الطفلة صاحبة الحواجب الكثيفة، ولم يصدق البعض انها هي نفسها الطفلة ألما. 

وبعد عشرات السنوات، ما زالت كايرا تحافظ على جمالها الطبيعي وملامحها ذاتها، فلم تلجأ لأية عمليات تجميل، كما أنها لا تضع المكياج في معظم صورها.

أبن أصبحت الطفلة ألما اليوم؟

على عكس الممثلات الأتراك، كايرا سيمور ليست متواجدة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتُبقي حسابها على انستقرام "خاص" بأصدقائها ومعارفها فقط. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya (@turkdrama22)

ورغم امتلاكها الموهبة في التمثيل، إلا أن كايرا قررت الابتعاد تماماً عن عالم الفن والتركيز على دراستها. وتتعدد اهتماماتها الدراسية، فهي طالبة في عدّة اختصاصات، منها الهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية في جامعة اسطنبول، كما تتعلّم الموسيقى، وتحب على وجه التحديد آلة الكمان.

لن تصدّقي كيف أصبحت الطفلة “ألما” التي تابعناها في مسلسل نور التركي!

لم تشارك كايرا فقط في مسلسل نور، بل لعبت دوراً في فيلم رعب بعنوان Üç Harfliler Marid وظهرت خلاله بدور فتاة تستحوذ عليها روح شريرة وتُثير الرعب لدى الجميع.

كما تعشق كايرا الرسم، وتمتلك صفحة خاصة لها اسمها "cicicineus" على انستقرام، تعرض من خلالها رسوماتها التعبيرية وأعمال التاتو وغيرها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by kayra (@cicicineus)

يُذكر أنه تم تصوير "مسلسل نور" خلال عام ونصف، وتألف المسلسل من 154 حلقة، وتم عرضه في العالم العربي لأول مرة في العام 2006، وبعده أصبحت تركيا بفضل المسلسلات التركية ثاني أكبر موزّع للمسلسلات حول العالم بعد الولايات المتحدة الأميركية، حيث تم بث المسلسلات التركية في أكثر من 140 دولة.