في تايلاند… باعوا كليتهم من أجل الحصول على آيفون 14!
يوميات المشاهير
في تايلاند... باعوا كليتهم من أجل الحصول على آيفون 14!
رسالة مؤثرة من نادين الراسي لشقيقها الراحل!
يوميات المشاهير
رسالة مؤثرة من نادين الراسي لشقيقها الراحل!

ما حقيقة خضوع الهام الفضالة لحقن الفيلر؟

الإثنين، 19 سبتمبر 2022
ما حقيقة خضوع الهام الفضالة لحقن الفيلر؟

تداول روّاد مواقع التّواصل الإجتماعيّ في السّاعات الماضية فيديو يُظهر تغير ملامح الهام الفضالة بشكل واضح، الأمر الذّي أثار تكهّنات الجمهور بخضوعها لعمليّات تجميل في وجهها الذّي بدا منتفخاً.

بالصور... تعرفي على زوجات النجوم العرب قبل وبعد التجميل!

سرّ تغير ملامح الهام الفضالة

نشرت الفنّانة الكويتيّة الهام الفضالة فيديو لها عبر حسابها الخاصّ سناب شات أكّدت فيه أنّها لا تحبّ الوجه المنتفخ إذ نفت خضوعها لحقن الفيلر في وجهها، كما أشارت إلى أنّها تمتلك خدود ممتلئة منذ بداية مسيرتها الفنّيّة قائلةً: "ما أحبّ النفخ أنا أحب وجهي مثلث، أنا عندي خدود من أيّام ما طلعت".

وتابعت الهام قائلةً: "أنا أحب الوجه هذا أنا ما في نقطة فيلر أنا معروف متابعيني أنّي لا أحبّ هذا الأمر، لا بنفخ ولا شيء".

وسخر عدد كبير من المتابعين من تصريحات الهام حول نفيها الخضوع إلى حقن الفيلر في وجهها حيث قارن البعض بين شكل وجهها قبل وبعد ولاحظوا تغيّر ملامحها بصورة كبيرة.

وفي سياق آخر، تحدّثت إلهام عن سبب لجؤها إلى قصّ شعرها موضّحة أنّها كانت تعاني من التّقصيف الشّديد نتيجة الصّبغة التي استخدمتها".

الهام الفضالة وعمليّات التّجميل

تجدر الإشارة إلى أنّ الفنّانة الهام الفضالة كانت قد خضعت في السّنوات القليلة الماضية إلى عدد من عمليّات التّجميل الّتي غيرت من ملامحها بشكل واضح سيّما عمليّة تكميم المعدة لخفض وزنها بطريقة سريعة إذ كانت خسارة الوزن أمراً مهمّاً بالنّسبة لها.

وبالإضافة إلى ذلك، أشار البعض إلى أنّ الهام لجأت كذلك إلى استخدام البوتكس الذّي يُعتبر من أهمّ العوامل الّتي ساهمت بتغيير ملامحها أيضاً، حيث استعانت بالفيلر خاصّة في مناطق الشّفتين والوجنتين، لإبراز عظام الوجنة ونفخ الشّفاه لتتلاءم مع وجهها بعد خسارة بضع كيلوغرامات من وزنها.