مايا دياب تتعرّض للتحرش… على يد فتاة!
يوميات المشاهير
مايا دياب تتعرّض للتحرش... على يد فتاة!
خطيبة احمد عوضي الى الواجهة من جديد…. شاهدوا صورها
يوميات المشاهير
خطيبة احمد عوضي الى الواجهة من جديد.... شاهدوا صورها

تغيّر ملامح ايمن زيدان يثير قلق الجمهور... هل هو مريض؟

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
تغيّر ملامح ايمن زيدان يثير قلق الجمهور… هل هو مريض؟

تفاجأ الجمهور العربي بصور تظهر تغير ملامح ايمن زيدان وخسارته الوزن بشكل كبير، ما أثار قلق جمهور الممثل السوري على صحته.

تغير ملامح ايمن زيدان

شارك الممثل السوري ايمن زيدان صورة حديثة له عبر حسابه على فايسبوك، ظهر فيها وهو أنحف بكثير مما عهده جمهوره. وعلّق زيدان على الصورة قائلاً: "أصدقائي.. أنا لا أكتب كي أثير الحزن واليأس، بل كل ما أصبو اليه ان نعمل معاً من أجل أن نهزم ارتدادات الحرب كل ُّ في فضائه".

وأضاف: "وحين أصور قسوة التفاصيل التي نعيشها، فإن كل ما أحلم به أن نتمسك بدروع منظومتنا الأخلاقية وأن لا نغوص في المستنقع الذي يحاصرنا".

وأثارت هذه الصورة قلق المتابعين، الذي تساءل جزء كبير منهم عن سبب تغير ملامحه وخسارته الوزن بشكل كبير، متخوّفين من أن يكون السبب وراء ذلك صحياً.

وكان المهرجان اللبناني للسينما والتلفزيون بدورته الـ11 لعام 2022 قد كرّم زيدات مع نخبة من النجوم العرب برئاسة نقيب السينمائيين ونائب رئيس اتحاد الفنانين العرب المخرج صبحي سيف الدين.

حزن دائم

من يراقب ايمن زيدان عبر مواقع التواصل الإجتماعي، يلاحظ أن الحزن يخيّم على حياته بسبب وفاة ولده الأصغر نوّار منذ سنوات بعد صراع مع المرض.

وفي إحدى رسائله لابنه الراحل كتب زيدان عبر فايسبوك: "يا ولدي، لايمكن أن تدرك حجم اشتياقي لك، أحس بالوحشة والغربة بعد رحيلك ..حين سافرت ادركت ان الوطن ليس أرضاً فقط بل هو الأرض والأحبة ..غرفتك سكنها الصقيع. أشياؤك كما هي. اوراقك وبقايا سجائرك و بيجامتك الملونة وصور مغنيك المفضل وبقايا زجاجة عطرك التي أستنشقها كل صباح".

اطلالة ابنة ايمن زيدان حديث الجمهور... كبرت كثيراً وتغيّرت ملامحها!

وتابع: "ابنة خالك فقدت الأمل من انتظارك ويوم زواجها القسري همست لي لن يعود .. عتبت عليها وقلت لها كان عليكِ ان تنتظري فأنا اعرف من ربيت هو لايستطيع ان يعيش دون هواء دمشق ..كان يكرر على مسامعي انا أعشق هذه الارض ولاأستطيع ان اتخيل الحياة دون ان يشرق صباح وجهك كل يوم ".

وختم: "الآن أشعر بالحرج فقد طال سفرك وأخشى ان يكون حدس ابنة خالك صحيحاً.. لم يمض وقت طويل حتى أدركت الام ان ابنة اخيها كانت على حق".