كيف تفاعل مشاهير لبنان مع اقتحام فتاة لمصرف لبناني مطالبة بوديعتها؟
يوميات المشاهير
كيف تفاعل مشاهير لبنان مع اقتحام فتاة لمصرف لبناني مطا...
بالفيديو… ابن عبير سندر يفاجئها بحركة غير متوقّعة على الهواء
يوميات المشاهير
بالفيديو... ابن عبير سندر يفاجئها بحركة غير متوقّعة عل...

بعد أن لاحظ الجمهور تغيّر ملامحها... بدور البراهيم: "هذا الفلتر"!

الخميس، 15 سبتمبر 2022
بعد أن لاحظ الجمهور تغيّر ملامحها… بدور البراهيم: “هذا الفلتر”!

من جديد تغير ملامح بدور البراهيم تطرح التساؤلات لدى متابعيها والجمهور، بالرغم أنّها ليست المرّة الأولى التي تثير فيها الجدل حيال هذا الأمر. وقد اعتاد رواد السوشيل ميديا على أنّ الفاشنيستا السعودية تشاركهم يومياً بالكثير من الستوريز الجديدة عبر حسابها على سناب شات، منها لاطلالاتها ويومياتها ومنها للترويج لبعض المنتجات التي تستخدمها. 

تغير ملامح بدور البراهيم 

تداركت بدور الأمر قبل أن تنشر صورتها عبر سناب شات، لعلّها تتفادى التعليقات اللاذعة التي تواجهها كثيراً، وكتبت على صورتها: "الفلتر لاعب بشفتي الكيوت"، ولكن بالرغم من ذلك رأى البعض أنّ هذا التغيير الكبير بوجهها سببه الخضوع لعمليات تجميلية، والبعض الآخر وجد أنّها بالفعل استعملت الفلتر وبذلك انعكست ملامحها بهذا الشكل. 

وبما أنّ الفاشنيستا السعودية تتشارك الكثير من الأخبار عنها مع متابعيها الكثر عبر سناب شات، أشارت في احدى المرّات الى أنّها لا تعلم سبب هذا التغيّر في وجهها، الّا أنّها رجحت أن يكون بسبب العملية التي خضعت لها من أجل حفر الغمازات في وجهها. 

تغير ملامح بدور البراهيم 

كيف تبدو بدور البراهيم من دون مكياج؟

بدور البراهيم تكشف عن عمرها 


من ناحيةٍ اخرى، كانت الفاشنيستا السعودية قد كشفت لمتابعيها للمرّة الأولى عن عمرها في فيديو عبر حسابها على سناب شات، حيث أشارت الى أنّها في منتصف الثلاثينات، في حين قالت شابة كانت بجانبها أنّ بدور تبدو بعمر 25 سنة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور اند افتر (@be4andafters)