جنى عمرو دياب تعترف علناً بشيء وتثير ضجة على مواقع التواصل..إليكم التفاصيل
يوميات المشاهير
جنى عمرو دياب تعترف علناً بشيء وتثير ضجة على مواقع الت...
تعرّفوا على والدة الملكة رانيا… هل تنافسها من الناحية الجمالية؟
يوميات المشاهير
تعرّفوا على والدة الملكة رانيا... هل تنافسها من الناحي...

بسمة بوسيل تواجه تعليقات الجمهور بسبب تغيّر شكل ملامحها!

الخميس، 16 مارس 2023
بسمة بوسيل تواجه تعليقات الجمهور بسبب تغيّر شكل ملامحها!

بات الجمهور يُلاحظ أدّق التفاصيل في حياة المشاهير، وهذه المرّة مع تغير ملامح بسمة بوسيل علّق غدد كبير من الرواد على صورتها التي تمّ تداولها عبر الصفحات الإلكترونيّة. 

وكان إسم بسمة تصدّر مواقع التواصل الإجتماعي في الأسابيع الماضية بعد أن حذفت مجدداً صورها مع زوجها عبر إنستقرام، وظنّ الجمهور أنّ الخلافات عادت بينهما، ولكن سًرعان ما أعادت بسمة الصور على حسابها الشخصي. 

تغير ملامح بسمة بوسيل

لا شكّ أنّ بسمة من النجمات اللواتي خضعن لعمليات تجميليّة، ولكن مع نشرها هذه الصورة الجديدة لها عبر ستوري إنشتقرام، لفت الجمهور التغيّر الواضح في ملامحها وإعتبر البعض أنّها أجرت المزيد من الفيلر أو البوتوكس في وجهها، بينما رأى البعض أنّ كل ما في الأمر أنّها صوّرت تلك اللقطة بواسطة أحد الفيلترات المتوفرة على السوشيل ميديا. 

تغير ملامح بسمة بوسيل

مرّة جديدة التغيرات في ملامح دنيا بطمة تلفت نظر الجمهور!

براند جديدة تُطلقها بسمة بوسيل 


من ناحيةٍ أخرى، شاركت زوجة النجم المصري تامر حسني متابعيها بفيديو لإطلاقها براند جديدة للعناية بالبشرة، إذ من المعروف أنّ ببسمة بوسيل كانت قد طرحت مجموعة المكياج الخاصة بإسمها في السنوات الماضية.

وأرفقت بسمة الفيديو الجديد بالقول: "أمضيت سنوات أُفكر أنّ للجمال معايير معيّنة، وإستغرقت عاماً لمعرفة كيفية تحدّي تلك القاعدة، والقيام بشيء يحتفي حقاً بالجمال الطبيعي"، وبعدها قدّمت لهم إسم البراند. 

وأشاد عدد كبير من الرواد بهذه الخطوة الجديدة التي أقدمت عليها ودعموها بتعليقاتهم، ومن بين النجمات والوجوه المعروفة علّقت النجمة كارمن سليمان بالقول: "مبروك حبيبتي"، إبنة الفنانة أصالة نصري شام كتبت لبسمة: "لا أستطيع الإنتظار ألف مبروك أختي الجميلة"، والمؤثّرة غيدا غندور قالت: "مبروك". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bassma Boussil (@bassmaboussel)