ياسمين الخطيب تكشف عن محاولتها الانتحار… وتؤكد انفصالها عن زوجها!
يوميات المشاهير
ياسمين الخطيب تكشف عن محاولتها الانتحار... وتؤكد انفصا...
متلازمة رامزي هانت… جاستن بيبر يعاني منها فما هي؟
يوميات المشاهير
متلازمة رامزي هانت... جاستن بيبر يعاني منها فما هي؟

هل تذكرون عبد الرحيم الحلبي على مسرح ذا فويس كيدز؟ هكذا أصبح اليوم

السبت، 11 يونيو 2022
هل تذكرون عبد الرحيم الحلبي على مسرح ذا فويس كيدز؟ هكذا أصبح اليوم

بعد غياب ست سنوات عن الشاشة، لاحظ الجمهور تغير ملامح عبد الرحيم الحلبي الطفل الذي غنّى على مسرح "ذا فويس كيدز" وتأثّر بصوته الجمهور العربي.

واليوم يبلغ عبد الرحيم الحلبي من العمر 17 سنة، وعاد بمقطع مصوّر له يحكي عن تجربته ببرنامج المواهب تلك المحطة المطبوعة في ذاكرته. 

العودة الى غناء الطفل السوري على المسرح 

الجميع يتذكر عبد الرحيم لحظة دخوله مسرح "ذا فويس كيدز"، وكان قد اختار أغنية "يا ما أحلى الفسحة" في مرحلة "الصوت وبس" من البرنامج. ومع سماع صوته بدأت الفنانة نانسي عجرم بالصراخ من شدّة اندهاشها به، وتمكن أيضاً من كسب النجاح عندما لف كل من الفنان كاظم الساهر والفنان تامر حسني الكرسي. 



طفلة "ذا فويس" هيا حازم تطلّ بفستان الزفاف... والجمهور مصدوم من جمالها!

تغيّر ملامح عبد الرحيم الحلبي والجمهور يُعلّق 


بعد تلك التجربة المميّزة في "ذا فويس كيدز" غاب عبد الرحيم الحلبي عن الشاشة، وعاد خلال هذه الفترة بالظهور في فيديو يحكي فيه عن تجربته بالغناء في البرنامج والأمور التي يتذكرها، حتى أنّه بدأ حديثه بجملة "عبد الرحيم الحلبي... نانسي باستني وهيك". 

وعبّر عبد الرحيم عن رأيه بذوق الجمهور حالياً بالفن، وعلّق بالقول "بدّون وديع الشيخ ومشتقاتو"، وأوضح أنّه يحبّ الشهرة التي حققها وديع الشيخ ولكن بالنسبة الى الصوت فضحك ولم يعلّق حول ذلك.  

وما لاحظه الجمهور تغير ملامحه على الشاشة بعد أن أصبح شاباً، وبالطبع عبّر عدد من رواد السوشيل ميديا عن فرحتهم بعودته وبعدم ابتعاده عن الفن والغناء، خصوصاً أنّه خلال الفيديو غنّى وقال أنّ الأشخاص الذين يلتقي بهم يعلقون بالقول "صوتك كبران وتغيّر عن قبل".